الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

أكثر السيارات المنتظر ظهورها في عام 2020

نشر 08:20 AM - الأربعاء 20 نوفمبر 2019


ستكون السنة القادمة جيدة للسيارات حيث سيتم تقديم الكثير من الموديلات الجديدة، ومع اقتراب عام 2019 من نهايته، نتطلع نحو المستقبل وما سيظهر فيه من سيارات وهذه هي السيارات التي نحن متحمسون للغاية لرؤيتها في عام 2020.

1- فورد برونكو
بعد أكثر من 20 عامًا من خروجها السوق، تعيد فورد أخيرًا صناعة برونكو، وتتميز السيارة بالمظهر الرائع وقدراتها على الطرق الوعرة كما كان من قبل، ويجب أن تكون منافسًا جيدًا لجيب رانجلر في العالم.

2- بورش 911 جي تي 3
تعد 911 كارييرا وكارييرا S الجديدتين رائعتين، ولكن ما نتطلع إليه حقًا هو GT3. وتاريخيا هي السيارة الأكثر جاذبية، وجاهزة للسباقات في تشكيلة 911، وبالنظر إلى مقاطع الفيديو التجسسية التي تم التقاطها في النربرجرينج للسيارة، فهي هذه المرة لن تكون مختلفة.

3- بورش 911 تيربو\تيربو S
بطبيعة الحال، فإن GT3 ليست الوحيدة من عائلة 911 الجديدة المرتقبة، فهناك أيضًا Turbo وTurbo S. وقد رأينا السيارة تختبر عدة مرات على النربرجرينج بقوة حوالي 650 حصان.

4- تسلا موديل S "بلايد"
قررت تسلا أنها تريد الحصول على اللقب الخاص بأسرع سيارة بأربعة أبواب كهربائية انتاجية على النربرجرينج، والتي تحتفظ به حاليًا بورشة تايكان. لذا، فهي تصنع نسخة "Plaid" من طراز S سيدان، مع ثلاثة محركات، وقدرة أكبر للبطارية. والسيارة سوف تدخل مرحلة الإنتاج في صيف 2020، لذا لن نضطر إلى الانتظار طويلًا.

5- تسلا بيك أب
سيتم الكشف عن الشاحنة الجديدة بالكامل من تسلا في 21 نوفمبر، وبالتالي سنرى أخيرًا ما تبدو عليه. وهذه السيارة مناسبة لفئة جديدة كهربائية.

6- لاند روفر ديفندر
تعد ديفندر الجديدة واحدة من أهم السيارات في عام 2020 ولديها الكثير من العمل، ويبدو أن المهندسين قد أمضوا وقتهم في إتقان عمل الشاحنة على الطرق الوعرة.

7- مكلارين إيلفا
قدمت ماكلارين سيارة ايلفا في منتصف شهر نوفمبر كأحدث سيارة في تشكيلة Ultimate.ولديها أكثر من 800 حصان، مع عدم وجود سقف أو زجاج أمامي. وتدعي الشركة أنها أخف سيارة يتم إنتاجها على الإطلاق بالنظر إلى جميع ألياف الكربون المستخدمة فيها. وستصنع 399 نسخة من السيارة، يبدأ كل منها بسعر 1.69 مليون دولار.

8- فولكس واجن GTI
كشفت فولكس فاجن عن جولف 8 الجديدة في وقت سابق من هذا العام، مما يعني أن طراز GTI عالي الأداء قريب. وGTI هي واحدة من أكثر النسخ الهاتشباك الساخنة شهرة في كل العصور، وقد أكدت شركة فولكس فاجن بالفعل على أن كل من GTI وGolf R سيقدمان في الولايات المتحدة.

9- De Tomaso P72
بعد سنوات من توقف هذه العلامة، عادت De Tomaso مع سيارتها الجديدة، P72، وهي سيارة رائعة متوسطة الحجم تعمل بمحرك V-8 طراز Roush بقوة أكثر من 700 حصان وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

10- فورد موستانج Mach-E
وهي اول سيارة كهربائية ذات انتاج كبير وقدمت في نوفمبر الحالي ولكن ظهورها في المبيعات سيكون في 2020 وستحمل شعر موستانج حيث أنها كروس أوفر بوحي سيارة العضلات الشهيرة.