الثلاثاء، 28 مايو 2024

09:37 ص

تويوتا ميكروباص هاي ايس الشهيرة في مصر .. بديل عملي للسيارات السيدان

Toyota-HiAce

Toyota-HiAce

السيارات الـSUV تدفع لانقراض السيدان

الاتجاه العام في الفترة الأخيرة في قطاع السيارات هو انقراض السيارات السيدان بالتدريج . ويبدو أن المستهلكين في جميع المجالات ينجذبون نحو امتلاك سيارات الـSUV . وقد انتشر هذا الاتجاه بسرعة كبيرة نحو قطاع السيارات الفاخرة. وبالنسبة للكثيرين ، لم تعد الصورة الفاخرة لـS-Class تحمل الجاذبية التي كانت عليها من قبل , حيث يمكن الحصول على GLS بدلاً من ذلك. ولكن في حين أن ظاهرة العثور على سيارات فاخرة ليست سيدان قد تكون حدثًا جديداً إلى حد ما في الغرب ، ففي الشرق ستجد أن سيارات السيدان كانت تخوض معركتها الخاصة لسنوات.

امتلاك شاحنة يعتبر بديل مناسب للسيدان

وإذا كنت تفكر في الأمر ، فإن امتلاك شاحنة كبديل هي فكرة مفضلة خاصة إذا كنت ستقضي معظم وقتك في الجزء الخلفي منها. وتمنح الشاحنة مقصورة أكثر اتساعًا مع مساحة أكبر للساقين ، وتوفر مرونة إضافية للجلوس لعقد اجتماعات العمل أثناء التنقل ، كما أن توفر الستائر يمكن أن يمنح القدرة على النوم أثناء التنقل .

تويوتا هاي ايس حصلت على نسخة معيشة مميزة في التسعينيات

وهنا نموذج عملي على هذه النوعية من المركبات مثل تويوتا هاي ايس الشهيرة في مصر والتي حصلت في 1994 على نسخة باسم سوبر كستوم ليفينج صالون EX . وهذه النسخة ظهرت في الولايات المتحدة وتوفر جوانب معيشة مميزة داخلها بفضل المقاعد التي يمكن طيها لتكوين سرير. ويمكن استنتاج أن المسوقين في قسم الشاحنة كانوا يحاولون بالفعل تقديم بديل لأولئك الذين يفكرون عادة في سيارة ذات أربعة أبواب.

تويوتا هاي ايس شهيرة في نقل الركاب والبضائع

واشتهرت تويوتا هي ايس في عالم نقل الركاب والبضائع خاصة في ظل اشتهار تويوتا بالموثوقية. ورغم تغير تصميم السيارة عبر أجيال مختلفة ولكن حتى الأجيال الأحدث بها مستوى معين من سحر التسعينيات.

محرك تويوتا هاي ايس

وتتميز نسخة كستوم من السيارة بأبواب سهلة الإغلاق وثلاث فتحات سقف منفصلة وتكييف هواء منفصل للأمام والخلف. كما أن الستائر تعمل بالكهرباء ، وهناك نظام لتنقية الهواء CleanAce. وتعمل السيارة بمحرك توربيني سعة 3.0 لتر بقوة 130 حصان.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search