الثلاثاء، 27 فبراير 2024

09:51 م

أفضل السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها في عام 2022 

فيراري بورسانجو

فيراري بورسانجو

طرازات عام 2022 الجديدة

ظهرت العديد من السيارات الجديدة الرائعة لأول مرة هذا العام ، لا سيما من السيارات الكهربائية. وقامت بعض الشركات المصنعة القديمة مثل شيفروليه بتقديم سيارات كهربائية ميسورة التكلفة مثل إكوينوكس . وكشفت فورد عن سوبر ديوتي الجديد كليًا. كما قدمت فورد سيارة موستانج جديدة ، وكشفت دودج النقاب عن سلسلة من طرازات فاينل كول.

وهنا نقدم بعض أقوى السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها في 2022 :

فيراري بورسانجو (أول SUV من فيراري)

جاءت في صورة سيارة SUV بأربعة أبواب وأربعة مقاعد مع محرك V12 سعة 6500 سي سي بقوة 715 حصان . ويمكنها التسارع الي 100 كم في الساعة في 3.3 ثانية . وهي أول سيارة SUV من علامة فيراري على الاطلاق في العصر الحديث وتأتي لمنافسة بنتلي بنتايجا وأستون مارتن DBX .

رولزرويس سبكتر (الفاخر الصامت)

وهي سيارة كهربائية بمحركين بقوة 577 حصان . وتعتبر أول موديل من عالم السيارات الفاخرة من رولزرويس يعمل بالكهرباء بصورة كاملة .

باجاني يوتوبيا

تعتبر سيارة خارقة بمحرك V12 سعة 6 لتر توين تيربو. وتأتي بناقل حركة مانيوال وهي سيارة تركز على السرعة والتصميم الجمالي في نفس الوقت.

رينو أوسترال

تعتبر بديل موديلات كادجار وحصلت على تصميم مطور واسم جديد . والتصميم الجريء الجديد يجعلها قريبة في الشكل من ميجان الكهربائية بالكامل. وتعتبر السيارة منافسة لتويوتا راف 4.

بولستار 3

وهي سيارة SUV كهربائية تتشارك منصة الانتاج مع فولفو XC90 . وتركز السيارة على الجانب صديق البيئة مع لمسات بوحي الموديلات التجريبية من بولستار وبقوة 510 حصان . وهي تنافس BMW X1 وجاجوار I-Pace .

أستون مارتن فالهالا

وهي سيارة بوحي فورمولا 1 مع جوانب أيروديناميكية مميزة . وتعتمد على محرك مرسيدس بقوة 740 حصان V8 سعة 4000 سي سي ومحركين كهربائيين بقوة 201 حصان .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search