الثلاثاء، 27 فبراير 2024

09:49 م

أفضل تكنولوجيا السيارات التي ظهرت في عام 2022

تكنولوجيا السيارات المطبقة في 2022

تكنولوجيا السيارات المطبقة في 2022

تهدف التقنيات الجديدة المذهلة إلى جعل السيارات القادمة أكثر تواصلاً وملاءمة وذكاءً من أي وقت مضى. ولكن ليست كل الابتكارات المذهلة خلال عام 2022 خيالية, ولكن بعضها يستخدم بالفعل في انتاج السيارات. وفي القائمة التالية ، سنلقي نظرة على الأفكار الذكية التي قدمها صانعو السيارات بالفعل وجعلوها موضع التنفيذ.

شاشة BMW المسرحية

شاشة مسرح BMW الموجودة في الفئة السابعة ، وشقيقتها الكهربائية بالكامل i7 تعتبر مذهلة. ويبلغ قياسها 31 بوصة بدقة 8k تعد الأولى من نوعها بالعالم. ويمكن طيها من السقف لمنح ركاب المقعد الخلفي إمكانية الوصول إلى Amazon Fire TV والوسائط الأخرى. وعندما يتم انزال هذه الشاشة ، ينحني المقعد الأيمن الخلفي ، ويتم تظليل المقصورة ، ويوفر نظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond المكون من 36 مكبر صوتًا رباعي الأبعاد اهتزازات يتم التحكم فيها مغناطيسيًا في مساند الظهر لتتناسب مع الصوت الصادر من مكبرات الصوت.

تعليق فيراري بورسانجو FAST متعدد الوظائف

تشتهر فيراري بورسانجو بتصميمها ومحركها V12 وتصميمها الداخلي الجميل. ومع ذلك ، فإن إحدى أكثر ميزاتها إثارة للإعجاب هي شيء لن تشعر أنه مختلف عن باقي السيارات. وأطلقت فيراري على نظام التعليق الجديد تقنية تعليق فيراري النشط fast . كما يطلق مورد التعليق عليه اسم ممتصات الصدمات النشطة مالتيماتيك ترو أكتيف tasv. ويوفر التعليق الجديد قوة كافية لتحريك جسم السيارة بالكامل تحسبًا لاضطراب الطريق أو مناورة القيادة لتحقيق أداء التعامل مع الطريق الأمثل وتوفير ركوب مريح في جميع الظروف ".

وقود بورشة الصناعي

أعلنت بورشة عن تطوير الوقود الاصطناعي عدة مرات هذا العام ، ولكن لا يوجد صانع سيارات يحرز تقدمًا مثل بورشة في هذا المجال. وقبل أسبوعين ، افتتحت منشأة إنتاج الوقود الصناعي في تشيلي رسميًا وبدأت في إنتاج وقود خالٍ من الكربون. وللاحتفال بهذه المناسبة ، قام وزير الطاقة التشيلي دييغو باردو بتزويد بورشة 911 بالوقود الأول من المصنع. في حين أن المصنع أصغر من أن يلبي الطلبات العالمية على الوقود ، بدأت بورشة في اتخاذ الخطوات الأولى لإثبات أن الإنتاج الضخم للوقود البديل قابل للتطبيق.

نظام تحويل الحركة في كونيجسيج CC850

في حين أن ناقل الحركة الخفيف الحالي الذي تنتجه الشركة السويدية 'megacar' رائع بالفعل ، فإن نظام Engage Shift System ESS يأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك من خلال محاكاة ناقل الحركة المانيوال بشكل مثالي عند الرغبة وعند الدريفت مع العمل بشكل أوتوماتيكي تمامًا بقية الوقت . ومن ناحية أخرى ، يمكن استخدام دواسة القابض وذراع نقل الحركة لتغيير السيارة أو تركها تقوم بعملها الخاص. والطريقة التي يعمل بها هذا النظام معقدة بشكل رائع.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search