الثلاثاء، 27 فبراير 2024

11:31 م

كيف تعالج مشكلة تآكل اطارات السيارات بسهولة ؟

كيف تحافظ على أطار السيارة

كيف تحافظ على أطار السيارة

اهتزازات وضوضاء وعطل في تكييف الهواء.. ما الذي يحدث في سيارتي ؟ سؤال قد يسأله كثيرين عندما تتعرض سياراتهم لمشكلات متعددة في وقت واحد، فالسيارات مثل الناس تتعرض من وقت لآخر لمشكلات صحية وتحتاج لبعض الاهتمام الإضافي للعودة إلى المسار الصحيح.

لذلك، ليس هناك حاجة للذعر إذا وجدت أن سيارتك شبه الجديدة تعمل فجأة بشكل غريب. وهنا بعض المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها السيارات، وما يمكنك القيام به لمعرفتها.

اطارات السيارات المتآكلة

التعرف على المشكلة: قد لا يكون الخلل في الاطارات من هذه النوعية واضحا عند القيادة، ولكن الإطارات البالية يمكن أن تكون خطيرة بسبب انخفاض قدرة السيارة على الالتصاق بالطريق. وهناك فحص سريع فأسهل طريقة هي أن ترفع سيارتك وتفحص كل إطار على حدة، مع ملاحظة ما إذا كان هناك أي بقع بدون نقشة داخل أو خارج الإطار، أو ما إذا كان هناك أي خدوش أو انتفاخات في الإطارات. إصلاح المشكلة: تدوير الإطارات الخاصة بك اي تغيير أماكن الاطارات في السيارة وتغييرها في حالة حدوث تآكلات خطيرة. والقاعدة هي أن تقوم بتغيير أو تدوير أماكن الاطارات في السيارات مع كل تغيير للزيت ومع عمليات التدوير يجب التأكد من حدوث التوازن والترصيص في العجلات.
مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search