الإثنين، 17 يونيو 2024

11:00 م

رسميا : الجيل الجديد من BMW 3-Series.. نصف قرن من الريادة

BMW 3-Series

BMW 3-Series

لما يقرب من 50 عامًا، مثلت BMW 3-Series جوهر العلامة التجارية BMW. تجسد هذه السيارة متعة القيادة الرياضية في الفئة المتوسطة الفاخرة، مقدمةً مساهمات كبيرة في التصميم، ديناميكيات القيادة، والابتكارات التكنولوجية عبر سبعة أجيال من النماذج. الجيل الحالي من BMW 3-Series يستمر في هذا التقليد من التقدم المستمر.

التحديثات الجديدة للجيل الحالي


التعديلات الشاملة التي تم إدخالها على موديل عام 2022 في مجالات التصميم، مجموعة الحركة، الرقمنة، والتجهيزات ستتبعه الآن حزمة جديدة من التحديثات. تشمل هذه التحديثات بطاريات عالية الجهد جديدة تزيد من نطاق القيادة الكهربائي للنماذج الهجينة القابلة للشحن إلى 101 كيلومتر كحد أقصى في دورة WLTP. كما تم تحسين توازن القوة الرياضية والراحة من خلال تعديلات جديدة في الشاسيه.

التصميم والتكنولوجيا المتطورة


تم تقديم تعديلات دقيقة في التصميم الخارجي والداخلي، بما في ذلك طلاءات خارجية جديدة وجنوط مصنوعة من السبائك الخفيفة، مما يعزز الأناقة الرياضية التي تشعها السيارة. في الداخل، تم تصميم عجلات القيادة ولوحة العدادات بشكل جديد، مع ميزات تجهيزات متطورة مثل تطبيقات الزجاج CraftedClarity.

موعد الإطلاق والإنتاج العالمي


سيتم إطلاق BMW 3-Series سيدان الجديدة وBMW 3-Series تورينج الجديدة عالميًا مع بدء الإنتاج في يوليو 2024. سيتم بناء كلا الطرازين في مصنع BMW Group في ميونيخ، بالإضافة إلى مصنع BMW Group في سان لويس بوتوسي في المكسيك. سيتم إنتاج BMW 3-Series سيدان للسوق الصيني في مصنع Tiexi في شنيانغ.

أداء ومبيعات BMW 3-Series


منذ ظهورها الأول في عام 1975، جسدت BMW 3-Series متعة القيادة، التصميم الرياضي الأنيق، والتقدم التكنولوجي المستمر. باعت أكثر من 20 مليون وحدة حول العالم حتى الآن، مع الجيل السابع الحالي الذي يمثل ما يقرب من ثلاثة ملايين وحدة. BMW 3-Series هي الرائدة في السوق في فئة السيارات الفاخرة المتوسطة الحجم في الصين، أوروبا، والولايات المتحدة.

تنوع وحدات الطاقة وتكنولوجيا الهايبريد


واحدة من الميزات البارزة في مجموعة BMW 3-Series هي التنوع الواسع لوحدات الطاقة المتاحة. تشمل النماذج محركات بنزين وديزل، بالإضافة إلى النماذج الهجينة القابلة للشحن التي تزايدت شعبيتها مؤخرًا بفضل التطورات في تكنولوجيا البطاريات والشحن.

جوائز وتقدير عالمي
 

جمعت BMW 3-Series عددًا متزايدًا من الجوائز المرموقة التي قررتها لجان التحكيم واستطلاعات القراء. في عام 2023، فازت بجائزة "Auto Trophy" التي تمنحها مجلة السيارات الألمانية "Auto Zeitung" وحققت الفوز في مسابقة "أفضل السيارات" التي أجرتها مجلة "auto, motor und sport" الألمانية.

التزام مستمر بتقليل البصمة الكربونية


تلعب أنظمة الدفع عالية الكفاءة، وتصميم الهيكل الذكي، والخصائص الديناميكية الهوائية المثلى دورًا رئيسيًا في تحقيق التوازن بين متعة القيادة وانخفاض استهلاك الوقود والانبعاثات في BMW 3-Series الجديدة. تستخدم السيارة تكنولوجيا الهجين الخفيف بقدرة 48 فولت لتحسين تسليم القوة وكفاءة أكبر، بالإضافة إلى استخدام الألومنيوم المعاد تدويره في أجزاء عديدة من السيارة.

راحة ورفاهية مع BMW iDrive


تم تقديم الجيل الأخير من BMW iDrive مع نظام QuickSelect المستند إلى نظام التشغيل BMW 8.5 في BMW 3-Series سيدان وBMW 3-Series تورينج الجديدة، مما يجلب تشغيلًا محسّنًا لوظائف التهوية والتحكم في المناخ، ويتيح التحكم باللمس واللغة الطبيعية لتقليل عدد الأزرار المادية في قمرة القيادة.

خيارات جديدة للتصميم الداخلي والخارجي


تتوفر الآن خيارات جديدة للتصميم الخارجي تشمل طلاءات معدنية جديدة مثل Arctic Race Blue وFire Red. في الداخل، تعزز عجلات القيادة الرياضية الجديدة وتصميم لوحة العدادات المحدث من جو السيارة المتقدم والحديث.

مزيد من التنوع في الأداء


توفر مجموعة BMW 3-Series تنوعًا في أنظمة الدفع، بما في ذلك محركات البنزين والديزل والهجين القابل للشحن. تقدم الطرازات الرياضية من BMW M GmbH أداءً فائقًا بفضل محركاتها القوية سداسية الأسطوانات وتصميمها المميز.

أنظمة مساعدة متقدمة للقيادة وركن السيارة


تشمل الأنظمة القياسية نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة مع وظيفة الفرامل، ووظيفة المساعدة على السرعة الذكية. تتوفر حزمة مساعد القيادة الاحترافي كخيار إضافي، مما يوفر ميزات متقدمة مثل مساعد التحكم في التوجيه والمسار، ونظام تثبيت السرعة النشط مع وظيفة Stop&Go.

BMW 3-Series: سيارة للمستقبل


تعزز BMW 3-Series الجديدة من متعة القيادة والأداء الرياضي مع الحفاظ على التزامها بتقليل البصمة الكربونية وتقديم تكنولوجيا متقدمة لراحة ورفاهية السائق. مع مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والتصميمات المحدثة، تستمر BMW 3-Series في قيادة فئة السيارات الفاخرة المتوسطة الحجم.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search