السبت، 18 مايو 2024

07:05 م

إطلاق DBX707 كأيقونة الأداء العالي والفخامة في عالم الـSUV

الجيل الجديد من أستون مارتن DBX707.. فخامة سيارات الدفع الرباعي

أستون مارتن DBX707

أستون مارتن DBX707

تقدم شركة أستون مارتن أحدث إصداراتها "DBX707" والذي يُعد تجسيدًا للأداء القوي والديناميكية الاستثنائية، ويتميز بأناقة لا مثيل لها وفخامة حقيقية جعلته يتربع بسرعة على قمة فئته كأفضل سيارة دفع رباعي فائقة. هذا الطراز، الذي حاز على العديد من الجوائز، أصبح الآن المحرك الرئيسي الوحيد في مجموعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة جدًا من أستون مارتن.

يتضمن الطراز الجديد "DBX707" ترقيات شاملة في الداخل، مع تبني نظام المعلومات والترفيه المتطور الذي طورته أستون مارتن داخليًا، ومعمارية جديدة مذهلة للمقصورة. يعرض هذا التحسين التحولي أمثلة ممتازة على الحرفية والابتكار، مما يجمع بين التصميم الدقيق والفخامة الممتعة مع مجموعة قوية من تقنيات السيارات المتصلة.

يقول ماركو ماتياتشي، المدير العالمي للعلامات التجارية والتجارة في أستون مارتن عن الطراز الجديد "DBX707": "مع أفضل أداء وديناميكية في فئتها، وتصميم عالمي المستوى وأعلى مستويات الفخامة، أنشأ DBX707 على الفور معيارًا جديدًا لسيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة. والآن، بعد الترقية بتقنيات متطورة ومقصورة داخلية جديدة كليًا، يرفع DBX707 المعايير مرة أخرى، مما يرفع مستوى المعيار الذي يُحكم على أساسه جميع المنافسين".

تقنيات متقدمة وتصميم داخلي متجدد يرفعان من مستوى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة
 

بالتوازي مع إعادة تصميم داخلي شامل، يتلقى "DBX707" الآن نظام المعلومات والترفيه الجديد من الجيل التالي من أستون مارتن. هذا النظام مصمم خصيصًا، متكامل بالكامل ويشتمل على شاشات متعددة، يدعم Apple CarPlay وAndroid Auto لاسلكيًا بالإضافة إلى عدة منافذ USB-C واتصالية كاملة عبر الإنترنت مدعومة بتطبيق أستون مارتن للعملاء.

يتم عرض المعلومات باستخدام تقنية شاشة اللمس Pure Black الأفضل في فئتها مع التحكم الكامل باللمس للإصبع الواحد ومتعدد الأصابع. تتكون وحدة عدادات السائق الرئيسية من شاشة قياس 12.3 بوصة - أكبر بمقدار 1.5 بوصة من تلك الموجودة في DB12 وVantage - مع شاشة عرض معلومات وترفيه مركزية ثانية قياس 10.25 بوصة مدمجة في لوحة القيادة الجديدة وكونسول الوسط.

إن DBX707 يمثل توازنًا مثاليًا بين أوامر الشاشة التي تعمل باللمس والملموسية الإيجابية للمفاتيح الفعلية، مع وجود أزرار للعمليات الميكانيكية الرئيسية مثل اختيار التروس، وضع القيادة، التدفئة والتهوية، مواصلة فلسفة أستون مارتن في خلق المزيج المثالي بين التحكمات الرقمية والتناظرية.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search