السبت، 18 مايو 2024

07:25 م

عجلة قيادة بتصميم مبتكر وسقف مضاء بنجوم فايبر أوبتيك

رولز-رويس تطلق سبيكتر إسكابيزم.. تحفة فنية مستوحاة من أمريكا الجنوبية

رولز-رويس سبيكتر إسكابيزم

رولز-رويس سبيكتر إسكابيزم

أطلقت شركة رولز-رويس طرازها الجديد "سبيكتر إسكابيزم"، مستلهمة تصميمها من الطبيعة الاستوائية الساحرة لأمريكا الجنوبية. تتميز هذه السيارة بتناغم فريد من الألوان الجريئة والأنيقة، حيث يزين اللون الأحمر لانتانا الجزء الخارجي من السيارة، مستوحى من اللون الزاهي لزهرة لانتانا التي تُعد رمزاً للحظ الجيد في العديد من الثقافات. أما الجزء العلوي من السيارة وخطوطها الخارجية فتم تنفيذها بلون رمادي تمبست الأكثر هدوءًا، مما يضفي لمسة من الفخامة والرقي.

تأتي السيارة مجهزة بعجلات قياس 23 بوصة ذات سبعة أذرع مصقولة جزئياً، والتي تتماشى مع اللون الأحمر للجزء الخارجي، فيما يُضاف لمسة فنية بتمثال "روح النشوة" المضيء برفق على الواجهة الأمامية للسيارة.

في الداخل، تُظهر السيارة طابعاً من الفخامة والراحة بألوانها المتنوعة، حيث تغلب عليها ألوان جلود رمادي سيلبي، وحرير بنفسجي وغروب الشمس. وتكتمل اللمسات الداخلية بنقوش مساند الرأس وخياطة متباينة وأنابيب المقاعد المختارة بلون غروب الشمس، مضفيةً طابعاً من الدفء والجمال. السقف الداخلي للسيارة، المعروف بـ"ستارلايت هيدلاينر"، يزخر بـ960 نجمة من الألياف البصرية تعكس لون غروب الشمس، ويضم ثمانية "نجوم شهاب" بيضاء لتعزز الشعور بالفخامة والتميز.

تمتد الأناقة إلى عجلة القيادة المكسوة بخشب أبسيديان آيوس بلون الحرير البنفسجي، مع أدوات قياس بنفسجية تكمل الطابع الفريد للتصميم الداخلي. "سبيكتر إسكابيزم" تقدم مثالاً للجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم الأنيق الذي يحمل بصمة رولز-رويس المعهودة في الفخامة والرقي.

"رولز-رويس سبيكتر" تُعرف بأنها أول سيارة كهربائية بالكامل من الشركة، مما يُعد خطوة كبيرة نحو التحول إلى الاستدامة في عالم السيارات الفاخرة. لكن، قبل الحديث عن "سبيكتر"، من المهم فهم خلفية الشركة نفسها.

رولز-رويس، تأسست  عام 1904 على يد هنري رويس وتشارلز رولز، بدأت كشركة لصناعة السيارات الفاخرة وسرعان ما اكتسبت سمعة بتصنيع بعض من أفخم السيارات في العالم. الشركة كانت دائمًا تركز على الجودة العالية، الأداء الممتاز، والتصميم المتقن، مما جعل سياراتها رمزًا للفخامة والرفاهية.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search