الأربعاء، 21 فبراير 2024

11:22 م

الحل المثالي لزحام القاهرة .. هوندا سكوتر بسعر أقل من 1000 دولار 

سكوتر Motocompacto

سكوتر Motocompacto

تم الكشف عن هوندا موتوكومباكتو - Motocompacto الجديدة التي تمثل سكوتر كهربائي بحجم حقيبة وتصميم غريب ومدمج. وهذا الاسكوتر الجديد كليًا، والذي يشبه حقيبة السفر ، هو خليفة موديل Motocompo الأصلي، الذي تم بيعه بين عامي 1981 و1983. وكان OG Motocompo أيضًا عبارة عن سكوتر قابل للطي بمحرك أحادي الأسطوانة تبريد بالهواء سعة 49 سي سي، ومناسب لسرعة قصوى تبلغ 19 ميلاً في الساعة.

محرك كهربائي بقوة 0.66 حصان في سكوتر Motocompacto

والموديل الجديد يعمل بمحرك كهربائي دائم ينتج قوة هائلة تبلغ 490 واط أو 0.66 حصان. ولوضع ذلك في الاعتبار، فإن Motocompacto لديه 0.21٪ فقط من قوة سيارة هوندا سيفيك تايب آر. ويمكنه الوصول لسرعة 24 كم في الساعة وقطع مسافة 20 كم تقريباً بشحنة واحدة.

Motocompacto الحل الأمثل لزحام المرور

ومن السهل السخرية من سكوتر هوندا أثناء القيادة، لكنه الحل الأمثل للمدن المزدحمة مثل القاهرة . وتبلغ سعة البطارية 6.8 أمبير فقط، وهي صغيرة جدًا مقارنة ببطارية الليثيوم أيون بقدرة 102 كيلووات في الساعة الموجودة في سيارة تابعة لهوندا مثل أكيورا ZDX. ونظرًا لصغر حجمه، يمكن شحنه باستخدام منفذ طاقة منزلي قياسي ويستغرق إعادة شحنه 3.5 ساعة فقط.

سكوتر هوندا الجديد يمكن طيه وسحبه

كما يمكنك اصطحاب Motocompacto إلى أي مكان. وعندما تصل إلى المكتب، يمكنك طيه وسحبه خلفك لأن وزنه ليس خفيف للغاية حيث أن وزنه يماثل طفل يبلغ من العمر 6 سنوات. وقالت جين ناكاجاوا، نائب رئيس وحدة أعمال البحث والتطوير في شركة هوندا الأمريكية الأمريكية: "إن Motocompacto هي شركة فريدة من نوعها من هوندا - وهي جانب ممتع ومبتكر وغير متوقع لإستراتيجيتنا الأكبر في مجال الكهرباء". وتدعم Motocompacto هدفنا المتمثل في الحياد الكربوني من خلال مساعدة العملاء في النقل الشامل بدون انبعاثات.

سعر Motocompacto يبلغ 995 دولار

وتشمل التجهيزات القياسية مقعد مريح، ومساند قدم آمنة، ومساحة تخزين، وعداد سرعة رقمي ومقياس شحن، وتطبيق هاتف يضبط الإضاءة وأوضاع الركوب. ويبلغ سعر الاسكوتر 995 دولار فقط .

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

vgv motors egypt

العودة للأعلى

search