السبت، 18 مايو 2024

08:23 م

سفير اليابان يشيد بالمكونات المصرية في تصنيع نيسان صني

نيسان صني

نيسان صني

مصر تقوم بتصنيع مكونات انتاج للسيارات اليابانية

أشاد السفير الياباني في مصر أوكا هيروشي بالعلاقات التي تجمع مصر واليابان. وطالب بزيادة التعاون بين البلدين وزيادة حجم الاستثمارات اليابانية في مصر. وتناول بصورة خاصة مجال السيارات وقال أن الشركات اليابانية تقوم بانتاج السيارات وتصديرها لمصر وتستورد مكونات انتاج من مصر للسيارات أو تقوم بالحصول على مكونات الانتاج لبعض السيارات اليابانية التي صنعت في مصر في الفترة السابقة من داخل مصر.

معايير مكونات انتاج السيارات في مصر عالية

وقال أن المعايير التي يتم انتاج مكونات السيارات بها في مصر مرضية جداً للمعايير التي تضعها اليابان ، وهو أمر مهم بالنسبة لها وتسعي لزيادة التعاون فيه مع مصر في الفترة المقبلة.

ميناء تقيمه اليابان بمصر متخصص في السيارات

وأكد أن الشركات اليابانية تقوم في المرحلة الحالية باقامة ميناء يعمل بصورة حصرية في نقل السيارات. كما تعمل شركة سوميتومو فى صنع مكونات أساسية للسيارات فى مصر وتصدرها إلى أوروبا، الأمر الذى يسمح بدخول العملة الصعبة إلى مصر، وتوفر تلك الشركة حوالى 12000 فرصة عمل للشعب المصرى. كما أشار لدور شركة نيسان أيضاً التي تصنع موديلات صني وسنترا بمصر والبيك أب من قطع ومكونات مصنعة محلياً في مصر خاصة نيسان صني.

مكونات تصنيع نيسان صني المصرية عالية الجودة

كما أكد أن هناك مكونات أساسية فى تشغيل السيارات تحتاج لنظام دقيق ومقعد للتصنيع ويتم تصنيعها بشكل ماهر وبتقنية عالية في مصر. وشركات السيارات التابعة لنا راضية عن هذه المكونات كما تبحث اقامة أكبر مصنع سيارات لهم بمصر.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search