الإثنين، 17 يونيو 2024

10:16 م

Carver One دراجة نارية بتصميم غريب يميل في الأمام وثابت في الخلف

Carver One

Carver One

الجزء الأمامي يميل من Carver One بينما الخلفي يكون ثابت

ظهرت العديد من الدراجات النارية ثلاثية العجلات بها مقدمة ومقود لدراجة نارية وجزء خلفي لسيارة . ولدينا هنا دراجة جديدة من هذا النوع , حيث تم إطلاق Carver One من قبل شركة في هولندا في عام 2007 . ولديها عجلة أمامية وجسم واحد يميلان حتى 45 درجة مثل الدراجة النارية التقليدية بمساعدة مكبس هيدروليكي.

تصميم سيارة مميز في داخل دراجة Carver One

لكن المحور الخلفي ثنائي العجلات يظل عموديًا بشكل دائم رغم ميلان الجزء الأمامي. ومما يزيد الأمر إرباكًا ، أن بيئة القيادة تبدو كما لو كانت من سيارة وتتميز بعجلة قيادة وثلاث دواسات ومبدل تروس يدوي على الجانب الأيمن ، ولكن تصميم المقاعد على الطراز المتتابع ، حيث يجلس الراكب خلف السائق مباشرة.

محرك 659 سي سي في Carver One

ويتم نقل القوة الي العجلات الخلفية عبر محرك بشاحن توربيني والمحرك سعة 659 سي سي دايهاتسو ذو 16 صمامًا . وهو نوع المحرك الذي تحصل عليه في سيارات المدن اليابانية الصغيرة. وتم تصنيفها فقط عند 64 حصان وبينما تزن 670 كجم ، يُزعم أنه يمكن أن تصل إلى 97 كم / ساعة في 8 ثوانٍ ويصل إلى 185 كم / ساعة.

تصنيع 200 نسخة فقط من Carver One

ويتم حاليًا بيع الدراجة التي ظهرت عام 2008 بالمزاد العلني على موقع Collecting Cars على الويب ، حيث ينص الإعلان على أنه تم تصنيع 200 نسخة فقط قبل أن يتوقف توريد محركات دايهاتسو وإفلاس الشركة. لكن نظرة سريعة على موقع Carver على الويب تكشف أن الشركة عادت إلى العمل وصنعت دراجات مشابهة جدًا ولكنها في صورة سيارات كهربائية ومحدودة بسرعة أقل من 80 كم / ساعة.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search