الثلاثاء، 18 يونيو 2024

12:06 ص

قبل وصولها مصر .. الكشف الرسمي عن سانج يونج توريس الجديدة كلياً 

سانج يونج توريس

سانج يونج توريس

تقديم سانج يونج توريس في كوريا

تشتهر سانج يونج بكونها شركة كورية جنوبية لتصنيع المركبات المخصصة للطرق الوعرة وهي مشهورة في آسيا وأوروبا. وهي ليست حاليًا في أفضل شكل مالي لها ، على الرغم من وجود منتج جديد يمكن أن يجلب عملاء جددًا للعلامة التجارية على أمل مستقبل أكثر إشراقًا . والسيارة الجديدة هي توريس وهي سيارة دفع رباعي جديدة كليًا تقع في فئة فوق كوراندو.

تصميم جريء في سانج يونج توريس

وكشفت الشركة بعض الصور للطراز الجديد مع واجهة أمامية جريئة تتميز بست شرائح رأسية بين المصابيح الأمامية. ويوجد صادم ضخم أسفله مع مصابيح ضباب مدمجة . وتأتي السيارة الجانب مع أقواس العجلات الكبيرة والحادة. وفي الخلف ، تبدو توريس وكأنها نسخة كوراندو فيس ليفت وأكبر قليلاً.

مقصورة سانج يونج توريس

ولا توجد أي أوجه تشابه بين توريس وكوراندو عندما يتعلق الأمر بالمقصورة ، ومع ذلك ، فإن توريس بها مقصورة حديثة توفر ثلاث شاشات على لوحة القيادة . وتتضمن شاشة لمجموعة العدادات الرقمية بالكامل ، وواحدة لنظام المعلومات والترفيه ، وواحدة تتحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) . ولغة التصميم العامة في الداخل حادة مع كثير من لمسات الألومنيوم والفرش الجلدي.

مواصفات محرك سانج يونج توريس المتوقعة

ولم تعلن الشركة مواصفات محرك السيارة, لكن معلومات مسربة تشير الي أنه سيكون محرك 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 168 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر. وستتوفر بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع ارسال القوة للعجلات الأمامية أو الأربعة.

مساحات التخزين في سانج يونج توريس

وتوفر السيارة 703 لتر مساحة تخزين تزيد الي 839 لتر بإزالة لوحة الأمتعة. كما يمكن أن تزيد الي 1662 لتر بطي المقاعد الخلفية. ويتوفر للسيارة فرش جلد صناعي ومقاعد بسخانات في الأمام ومصابيح أمامية ليد وعجلة قيادة بتدفئة وتحكم تلقائي في المناخ. ويبدأ السعر من 21 ألف دولار.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search