الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

تقديم سيارة كهربائية وتاكسي كهربائي جديد بمصر

نشر 09:36 AM - الإثنين 2 ديسمبر 2019


أعلنت درشال وكيل شركة يودو الصينيه عن بدء فتح باب الحجز لاول سياره SUV كهربائيه واول تاكسي كهربائي يسير في القاهره وقالت الشركة أن هذه السيارات تأتي بسرعة ١٢٠ كيلو متر ومدى تنقل ٢٠٠ كيلو متر في الشحنة الواحدة الكامل للبطارية التي تدعم الشحن السريع، وقالت الشركة أن قطع غيار متوفره بضمان شركه درشال مع توفر مراكز صيانه في محطات الوطنيه في طريق المشير والمعادي.

وتوفر الشركة ضمان البطارية لمدة ٨ سنوات والتي تعمل بنظم التبريد المائي مع ضمان السيستم والموتور ٣ سنوات كما أكدت الشركة أن قطع الغيار متوفره بضمان درشال، وسعر البيع ٢٤٥ الف جنيه مصري مع خصم خاص لأول ١٠ عملاء.

وقالت الشركة أن السياره S50 الكهربائيه الكاملة تعتبر اول تاكسي كهربائي في مصر مع شحن البطارية ٢٥٥ كيلو وسرعه ١٤٠ كيلو الي ١٦٠ بضمان شركه درشال للبطارية ٨ سنوات والموتور والسيستم ٣ سنوات.

وقالت الشركة أن تكلفة الشحنة الواحدة تبلغ 35 جنيه كما أكدت الشركة أن هناك بطارية أكبر تصل الي سعة 355 كم ويبلغ سعرها 310 ألف جنيه. وقالت الشركة أنها الوكيل لمصنع JESWEEL وستبدأ بشحن الشواحن الكهربائيه الصينيه بقوه ١٢٠ كيلوًا وات لتدعم سيارتها الكهربائيه التاكسي الأول في مصر ليصل وقت الشحن من زيرو الي ١٠٠ في خلال 20 دقيقه.