الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

كيا سيلتوس 2021.. حجم مناسب بين سول وسبورتاج

نشر 04:18 PM - الجمعة 22 نوفمبر 2019


كشفت كيا عن سيارتها سيلتوس 2021 الجديدة في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والتي تعتبر السيارة ذات الحجم المناسب للسوق الأمريكي مع تصميم محدث مليء بالميزات الجديدة. وسوف تتوفر سيلتوس الجديدة بخيارين للمحركات تشمل محرك سعة 2.0 لترًا مع 146 حصان وناقل حركة CVT ومحرك بشاحن توربيني 1.6 لتر يعمل على ضخ 175 حصانًا ويأتي فقط مع ناقل حركة ثنائي القابض ذو سبع سرعات.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم كيا خيار نظام الدفع الرباعي (AWD) الذي يتميز بتوجيه عزم الدوران وقفل مركزي يمكنه تقسيم العزم بشكل متساو بين المحاور، اعتمادًا على ظروف القيادة.

وستشمل مجموعة سلتوس الجديدة خمسة مستويات متقنة: LX وEX وS 2.0L وS 1.6T وSX. ولم تكشف كيا عن تفاصيل التسعير الكاملة حتى الآن، لكنهم ذكروا أن طراز LX AWD الأساسي سيبدأ أقل من 22000 دولار. وتقدم شركة صناعة السيارات الكورية ادعاءات جريئة بشأن المساحة الداخلية في السيارة، حيث يقال إن سلتوس ستقدم رحابة تفوق الموجودة في فئتها، مما يوفر رحابة سخية في كلا الصفين.

وستوفر سيارة كيا الكروس أوفر الجديدة أيضًا وفرة من جوانب التكنولوجيا، مع أبرز ما في ذلك النظام الترفيهي عالي الدقة 10.25 بوصة مع راديو يعمل بالقمر الصناعي، بالإضافة إلى Android Auto وApple CarPlay، ونظام صوتي ممتاز بوز بثمانية مكبرات، وشحن الهاتف لاسلكيا وثلاثة منافذ USB.

وتشتمل مجموعة أنظمة السلامة النشطة المهمة على تحذير التصادم بسبب البقع العمياء، ومساعد تجنب التصادم بسبب البقع العمياء، ومساعدة القيادة على الطرق السريعة، ونظام مثبت السرعة الذكي مع ميزة ستارت ستوب للمحرك. ومن المتوقع أن تبدأ مبيعات طراز 2021 من سلتوس، الذي يعتبر سيارة وسط بين سول وسبورتاج خلال الربع الأول من عام 2020.