الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

الجيل القادم من أوبل كورسا سيكون كهربائيًا فقط

نشر 04:20 PM - الجمعة 22 نوفمبر 2019


أطلقت شركة أوبل وشقيقتها فوكسهول الجيل الجديد من كورسا، لكن المحادثات حول تقديم الجيل التالي أو الخليفة التالي للسيارة لاتزال جارية داخل الشركة. والسؤال كيف سيكون الجيل الجديد من كورسا السيارة الهاتشباك الألمانية البريطانية ذات النكهة الفرنسية؟ ووفقًا لحديث لرئيس فوكسهول، ستيفان نورمان، أن الجيل الجديد المقبل من كورسا لن يحمل أي محركات احتراق داخلي على الإطلاق.

وقال: "ستكون السيارة كهربائية بالكامل وهو أمر مهم للسيارات في الفئات B وA وفي عام 2025، لن يقوم أي مصنع بتصنيع محركات البنزين أو الديزل".

وعلى أي حال، فإن الشركة لا تنتظر الجيل التالي من كورسا لتزويدها بمحركات مختلفة حيث أن الجيل السادس الحالي من السيارة يأتي لأول مرة بنسخة كهربائية هي Corsa-e وتأتي مع محرك كهربائي 100 كيلو واط أو 134 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران مع امكانية التسارع من 0-100 كم ساعة في 8.1 ثانية، وتأتي ببطارية 50 كيلو واط ساعة مع إمكانية الشحن السريع الذي يوفر مدى تنقل يصل إلى 330 كم في دورة اختبار WLTP.

كما تحدث نورمان أيضًا عن عملية دمج فيات كرايسلر وبيجو سيتروين قائلًا إنها قد تكون عملية طويلة المدى، على الرغم من أنها لن تؤثر عليهم كثيرًا.