الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

لادا تقدم جرانتا أوتوماتيك بسعر 178 ألف جنيه وزيادة سعر المانيوال

نشر 02:55 PM - الأربعاء 13 نوفمبر 2019


ارتفعت أسعار لادا جرانتا المانيوال 2020 في مصر التي طرحتها الأمل للسيارات خلال الساعات الماضية ليزيد سعر السيارة عن الموديل السابق الذي اعتبر السيدان الارخص في مصر وجاءت الزيادة لترفع سعر السيارة من 143 ألف جنيه للنسخة السابقة الي 158 ألف جنيه للنسخة الجديدة من السيارة بزيادة تصل الي 15 ألف جنيه.

جاء تقديم السيارة جرانتا 2020 لتكون في صورة جديدة مختلفة بعض الشيء عن السابق حيث تعتبر السيارة نسخة فيس ليفت بشكلها المحدث في المقدمة التي تعتمد على شبكة تهوية بشكل حرف X فيما لم تحدث تغييرات كبيرة في باقي تصميم السيارة عن السابق الا من بعض التحديثات في الجزء الأمامي من السيارة وفي التصميم الجانبي كما حصل الجزء الخلفي على تحديثات بدوره.

ويجتمع مع ذلك حصول السيارة على طول اضافي يبلغ 0.8 سم بما يزيد من الرحابة الداخلية بالسيارة بالاضافة الي زيادة سعة التخزين الخلفية بدرجة ما.

أما في الداخل فقط تم تطوير شكل المقصورة مع تحديث لوحة القيادة بتصميم محدث يمتد ليضفي لمسة عصرية جديدة على شكل العدادات المختلفة وعجلة القيادة بالاضافة الي تغييرات في تصميم شكل التكييف وفتحات التهوية الخاصة به.

وتأتي النسخة المانيوال من السيارة بمحرك 1600 سي سي بقوة 87 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أما النسخة الاوتوماتيك من السيارة فتحمل محرك 1600 سي سي بقوة 98 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات. وتقدم النسخة الأوتوماتيك في مصر بسعر يبلغ 178 ألف جنيه.