الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

انطلاق رالي جديد في مصر في ديسمبر المقبل

نشر 02:51 PM - الأربعاء 13 نوفمبر 2019


ينطلق خلال الفترة المقبلة رالي جديد في مصر هو رالي Makadi Heights حيث سينطلق في 12 ديسمبر المقبل في الساعة الثانية ظهرًا ويستمر الي 14 ديسمبر المقبل في الساعة التاسعة مساءً. وسيتم تنظيم الرالي في جنوب الغردقة على طريق سفاجا، وينتظر أن يكون أحد الراليات المثيرة في مصر مع تحوله الي مهرجان مثير في تلك البقعة المميزة التي تشرف علي تطويرها شركة أوراسكوم للتطوير.

وسيبدأ الحدث الرئيسي في 13 ديسمبر ويستمر طوال اليوم بتحدي لسيارات الدفع الرباعي مع المرحلة الأولي من الرالي SS1، فيما سيتم في اليوم التالي 14 ديسمبر وهو يوم السبت انطلاق المرحلة الثانية من الرالي SS2 ويتبعها حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين بالرالي. وسيتم فتح باب الحجز في الرالي للمشاركة في 12 ديسمبر المقبل في مول معادي هايتس.

وتعمل بوصلة المنظمة للحدث مع أكثر من 150 فرد مؤهل ومدرب أغلبهم متطوعين لتغطية مجالات عديدة متعلقة بالرالي منها الطبي وحساب الوقت والاعلام والخدمات اللوجيستية كما أن الرالي مطابق لمعايير الاتحاد الدولي للسيارات FIA ويأتي بدعم من وزارة الدفاع والداخلية والبيئة ومحافظة البحر الأحمر ونادي السيارات والرحلات المصري.