الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

هيونداي النترا 2021 تظهر تصميم مجنون في أول صور تخيلية لها

نشر 09:37 AM - الثلاثاء 12 نوفمبر 2019


مع بدء تسريب صور تجسسية لتوسان الجديدة من هيونداي وظهور صور تخيلية لها، يبدو أن الأمر نفسه يتكرر مع النترا، التي تعرف بأنها سيارة سيدان بسيطة كافحت دائمًا للعثور على هويتها حيث تحاول الشركة زيادة التحديثات في السيارة وتغيير شكلها من وقت لآخر مما يجعلها تعيش أزمة هوية.

ومن المنتظر طرح جيل جديد من النترا سينتطلق كموديل 2020 في الفترة المقبلة، وكانت النترا الجديدة قد قدمت في 2016 ولكنها لاتزال تبدو بتصميم جديد في 2019 بفضل المصابيح الأمامية الحادة التصميم. ولكن الموديل التجريبي الذي رصد للسيارة في الولايات المتحدة يظهر أن الكوريين يرغبون في تغيير تصميم السيارة.

وتقوم هيونداي في الوقت الحالي بجعل منتجاتها وموديلاتها مختلفة بسبب اتجاه الشركة الجديد للنمو حيث قدمت الشركة خلال 2019 موديلات باليسايد وسوناتا بتصميمها الجديد والمصابيح الليد. والجيل الحالي من النترا يعتبر نسخة محسنة من السيارة أو فيس ليفت وسيحل محله جيل جديد بالكامل بتصميم جديد تمامًا يعتبر تطور مقارنة بالجيل السابق.

وهذا التصور التخيلي هنا قدمه المصمم الكوري KKS ستوديو والذي يعد ستوديو التصميم الأكثر دقة في تخيل سيارات هيونداي وكيا حيث أنه قادر على الوصول الي الموديلات الأولية التي يتم اختبارها في كوريا. وتحمل السيارة شبكة تهوية جنونية ستظهر في توسان 2021 والتي ستظهر قبل النترا 2021.

وستأتي السيارة بتصميم مختلف للمصابيح الأمامية تمتد في أسفل شبكة التهوية ويعتبر الشكل العام متطور عن الجيل الحالي مع سقف منحني بصورة كبيرة ينتهي قرب المصابيح الخلفية كما يمكن زيادة طول السيارة عن السابق للتجاوب مع تقديم موديلات جيتا.

وفي الداخل، سيتوفر للسيارة العديد من الأجزاء من موديلات هيونداي المتعارف عليها فيما لا يتوقع حصول السيارة على تغييرات كبيرة في المحركات مقارنة بالموديل الحالي.