الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

جائزة برونزية لمصر في مسابقة هيونداي World Skill Olympics في سيول

نشر 08:25 AM - الثلاثاء 29 أكتوبر 2019


فاز اثنان من الهند مؤخرًا بأعلى الدرجات في مسابقة هيونداي World Skill Olympics التي أقيمت في سيول في كوريا الجنوبية مؤخرًا في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر في مركز هيونداي تشيونان التعليمي العالمي في سيول. وحصل الهندي سانشيت، وهو فني محركات على الميدالية الذهبية في "قسم المحركات" وفاز بجائزة نقدية قدرها 1000 دولار أمريكي، وحصل الهندي رام بادارث على "جائزة المهارات العليا" في تشخيص وإصلاح المحركات.

وقبل الحدث الرئيسي وأثناءه، اجتاز المتنافسون اختبار حول المنتجات وإجراءات الإصلاح وجولتين من الاختبارات العملية الأولى على المحرك والأنظمة الكهربائية ومكونات الهيكل، والثانية في تشخيص وإصلاح الأنظمة المتعددة. وشهدت المسابقة 117 مشاركًا، من بينهم 66 مشاركًا من التجار ومراكز الخدمة للموزعين و51 من موظفو الوكلاء من 51 دولة للحكم على معايير مختلفة من الناحية العملية لحل المشكلات في مجالات خبرتهم.

وشهدت نتائج الحدث الإجمالية ميداليتين فضيتين ذاهتا إلى جيمس جورج (نيوزيلندا) وإيليا فيدولوف (روسيا)، بينما ذهبت ثلاث ميداليات برونزية إلى هسين تشيه لين (تايوان)، محمد علي (مصر) وجيدهراج راجان ريما (عمان)، وفاز 21 فائزًا من جميع الفئات بما مجموعه حوالي 30.000 دولار أمريكي.