الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

بعض انجازات السيارات الصينية على مدار 70 عام

نشر 08:35 AM - الأربعاء 25 سبتمبر 2019


اعتبارًا من 13 يوليو 1956، تم إنتاج أول سيارة تابعة لشركة صينية، وهي شاحنة "Jiefang"، وجري الانتاج بنجاح في مصنع Changchun، وقد بدأ تاريخ صناعة السيارات في الصين منذ ذلك الحين. ومن هذا اليوم، بدأت العلامات التجارية الصينية للسيارات في الانتاج والزيادة، وبدأت المبيعات السنوية من 10000 سيارة إلى أكثر من مليون، حتى وصلت في الوقت الحالي إلى 28 مليون سيارة، ومن الاعتماد الكبير على الواردات إلى التصدير التدريجي.

وبعد 70 عام من الانتاج، أصبحت الصين أكبر بلد في العالم لمبيعات السيارات، وأصبحت السيارات الصينية معترف بها بشكل متزايد من قبل "العالم". وقد باعت جيلي أوتوموبيل أكثر من 1.5 مليون وحدة في عام 2018، وتجاوزت جريت وول مليون وحدة في 2018، ووصلت تشانجان إلى مليون وحدة في 2018، وباعت شانجي وبي واي دي وشيري أكثر من نصف مليون وحدة في 2018.

وفي الوقت الحاضر، لدى جيلي 7 مصانع في الخارج، منهم مصنع بيلاروسي، ومصنع جيلي للسيارات في المملكة المتحدة، ومصنع مصر، ومصنع إندونيسيا، ومصنع أوروجواي، ومصنع سريلانكا، ومصنع إثيوبيا ؛ ولديها أربعة مراكز للبحث والتطوير في السويد وبريطانيا وإسبانيا وأربعة مراكز أخرى للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم.