الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

شيري تستهدف الدول العربية مع تيجو 8 الجديدة

نشر 10:01 AM - الخميس 12 سبتمبر 2019


تعد شيري واحدة من أوائل العلامات التجارية المستقلة للسيارات في الصين والتي أصبحت شركة عالمية، مع تركيز شديد لها على السوق العربي. وباعتبارها الناقل الرسمي في قمة أعمال الصين والدول العربية الثالثة قدمت في هذا الحدث موديلات جديدة من بينها تيجو 8 التي تتوفر بالفعل في مصر. وقد عقدت قمة أعمال الصين والدول العربية الثالثة في ينتشوان، عاصمة منطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي شمال غرب الصين.

وفي عام 2001، صدرت شيري سيارتها الأولى إلى سوريا. وفي الوقت الحاضر، دخلت شيري الأسواق العربية للمملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة ومصر والجزائر وسوريا، وأنشأت أربع قواعد تصنيع وثلاثة مشاريع مشتركة في المنطقة.

وخلال القمة، قدمت شيري أيضًا إنجازاتها الدولية إلى العالم، بما في ذلك أدائها في الدول العربية، وأعمال البحث والتطوير العالمي ونظام إدارة الجودة العالمي. وتعتبر قمة الأعمال بين الصين والدول العربية، التي عقدت من عام 2015، منصة للتعاون والتبادل الاقتصادي والتجاري تم إنشاؤها بشكل مشترك من قبل المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية والحكومة الشعبية لمنطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي.