الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

الكشف عن مقصورة جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة

نشر 02:41 PM - السبت 31 أغسطس 2019


رصدت صور تجسسية الصور الأولي لموديلات جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة منذ شهر تقريبًا، ولكن يبدو أن الوقت حان لرصد الصور للمقصورة الداخلية للسيارة للمرة الأولي. وتأتي السيارة من خلال الصورة بمقصورة أكثر فخامة عن الموديل الحالي من السيارة مع كونسول وسطي أعرض مع لوحة قيادة بشكل حرف Y مع تطعيمات خشبية فيها ولمسات معدنية وفتحات تهوية أكثر أناقة.

ويتوقع حصول السيارة على عجلة قيادة جديدة وعدادات جديدة مع شاشة 7 او 10.1 بوصة RFR مع نظام ترفيهي مميز بشاشات بثلاث أحجام تبدأ من 7 الي 8.4 الي 10.1 بوصة. كما يوجد محدد نقلات دائري ومفاتيح للتحويل في نظام Terrain Select system مع زيادة طول الكونسول الوسطي وتقليل ارتفاعه لزيادة المساحة الرحبة في المقصورة.

كما حملت الألواح الداخلية تصميم متطور في الأبواب مع مقابض أبواب معدنية وتطعيمات خشبية ومعدنية بمساند الذراع، كما يتوقع توفر السيارة بمقاعد بخاصية التبريد والتدفئة مع خاصية التدليك وتعديل المقاعد بواقع 12 الي 16 اتجاه كهربائيًا وتعديل عجلة القيادة والدواسات ونظام ترفيهي في المقاعد الخلفية مع مشغل بلو راي.

ومن المنتظر أن تزداد جراند شيروكي 2021 في الحجم مع تصميم أكثر ديناميكية للجزء الأمامي في السيارة مع توقعات باعتمادها على نسخة مطورة من قاعدة انتاج ألفاروميو جيورجيو التي ينتج عليها موديلات جوليا وستلفيو. كما تخطط جيب لنسخة هايبرد من السيارة مع محرك V6 بنتاستار 3.6 لتر مع الاستمرار في الاحتفاظ بالمرك V8 هيمي 5.7 لتر.