الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

أودي تقدم أرخص مركباتها الكهربائية على الاطلاق.. الاسكوتر الكهربائي

نشر 06:51 PM - الثلاثاء 6 أغسطس 2019


بدأت موجة السيارات الكهربائية من أودي في الفترة الأخيرة وكان من بينها السيارة متعددة الاستخدامات e-tron وهي واحدة من 12 سيارة كهربائية جديدة بالكامل من أودي مرتقب اطلاقها قبل عام 2025 وتتراوح من السيارات المدمجة للكبيرة الحجم. ومن بين هذه المركبات المتوقعة e-tron GT وسوف يتم تصنيعه في نفس المصنع الذي ينتج سيارات R8.

وقالت أودي انها تطلق في الوقت الحالي طراز الاسكوتر الكهربائي الجديد e-tron e-scooter الجديد كليًا الذي يجمع مزايا الاسكوتر الكهربائي والواح التزلج، والموديل في الوقت الحالي تجريبي وهو خفيف الوزن ويمكن طيه ونقله في أي وسيلة مواصلات وهو مناسب للتنقل في المدن حسب قول تورستن شريدر مدير المشروع لوسائل نقل أودي الميكرو.

ويمكن للراكب فوق هذا الاسكوتر التمسك بالمقبض الأمامي للتحكم في الاتزان ويمكن توجيه من خلال الوزن وامالة وتحريك الجسم مثل الواح التزلج العادية ويمكن له التحرك بشكل مستقيم ولكن الحرية الأكبر يحصل عليها الراكب عندما يبدأ بامالة نفسه فوق الأسفلت وهو أمر سهل للغاية بهذا الموديل التجريبي الجديد. وقالت أودي أن هذا الموديل يمكنه قطع مسافة 12.5 ميل أو قرابة 20 كم بصورة كهربائية بسرعة 20 كم في الساعة وهو أمر مناسب للركاب المتنقلين عبر وسائل المواصلات مثل المترو أو محطات الاتوبيس.

كما يمكن الحصول على مدى تنقل أكبر من خلال المكابح المولدة للطاقة التي تأتي من نظام الاسكوتر للمكابح الهيدروليكية التي تعمل بالقدم. وبحلول نهاية 2020، سيحصل بعض العملاء على هذا الاسكوتر الكهربائي مقابل 2000 يورو أو 2234 دولار كما يمكن شحنه من مخرج الطاقة في الحقيبة الخلفية لسيارات أودي.