الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

وكيل لادا: جرانتا الهاتشباك مخصصة للسوق الروسي فقط

نشر 04:20 PM - الإثنين 5 أغسطس 2019


أكدت شركة الأمل وكيل سيارات لادا في مصر ان سيارات جرانتا يتوفر منها نسخ هاتشباك بالفعل ولكنها مخصصة في الوقت الحالي للسوق الروسي فقط. كما أكدت الشركة أن الجرانتا المانيوال المصنعة محليًا في مصر هي المتوفرة في الوقت الحالي ولا تتوفر النسخة الأوتوماتيك المستوردة حاليًا كما أكدت أنه لا يوجد لديها أي تفاصيل بخصوص امكانية تقديم نيفا في مصر من جديد.

وتأتي السيارة الهاتشباك من جرانتا بتصميم جذاب والذي يتميز بلغة التصميم X في الجزء الأمامي خاصة بالاكصدام الأمامي مع تصميم مثير لوحدات الاضاءة الأمامية مع امكانية تعديل مقعد السائق في السيارة لزيادة الراحة بمدى 40 مم وتأخير اطفاء المصابيح الأمامية حتى وصول السائق لباب المنزل مع فتحات تهوية لتبريد السيارة ومرايا جانبية كهربائية بنظام التسخين.

كما يتوفر للسيارة حساسات للمطر وتصميم جديد للوحة القيادة والمقاعد والكونسول الوسطي بتصميم X مع اضاءة ليد داخلية ومساند رأس ذكية ولمسات سوداء وكرومية في السيارة كما تأتي السيارة بخلوص ارضي أعلى واطار صلب للسيارة ووطلاء ضد الصدأ وطلاء خاص لمكابس المحرك لحمايتها لمنع الاحتكاك وواقي طين أمامي كبير.

ويبلغ طول السيارة 3.92 متر وعرضها 1.7 متر وارتفاعها 1.5 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.47 متر ومحرك بنزين 1600 سي سي رباعي الاسطوانات بقوة تتراوح من 87 الي 106 حصان وعزم دوران بين 140 و148 نيوتن متر في اصدارات السيارة الثلاثة التي تعمل بنظام الدفع الثنائي. كما تتراوح سرعة السيارة القصوى بين 170 و182 كم في الساعة والتسارع بين 13.1 و10.7 ثانية.