الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

تويوتا كورولا الهايبرد بسعر 650 ألف جنيه في مصر بالطلب الخاص

نشر 04:31 PM - الأحد 4 أغسطس 2019


أعلنت شركة تويوتا ايجيبت أن سيارتها كورولا 2020 الجديدة الهايبرد لم تطرح في مصر ولكن يمكن تقديمها لمن يرغب بالطلب الخاص ويبلغ سعر السيارة في حدود 650 ألف جنيه.

وتعتبر سيارات تويوتا كورولا من السيارات التي تتواجد منذ فترة طويلة من الوقت ولكنها خضعت لتغييرات كبيرة في الفترة الأخيرة ومن أهم هذه التغييرات اطلاق نسخة كورولا هايبرد 2020 الجديدة. وتستخدم السيارة نظام مستعار من سيارات تويوتا بريوس من خلال محرك رباعي الاسطوانات بنزين 1.8 لتر ومحركين كهربائيين وناقل حركة CVT.

كما يتوفر للسيارة بطارية ميتال نيكل وستتواجد أسفل المقاعد الخلفية للسيارة، وهو أمر يسهم في توفير مساحة داخلية للسيارة خاصة في التخزين في الحقيبة الخلفية كما يساعد ذلك في خفض مركز الجاذبية كما يمكن عمل السيارة بنظام كهربائي فقط لمسافة محدودة في حال توفر شحن كافي في البطارية.

ويتوفر للسيارة وضعيات قيادة نورمال للحفاظ على التوازن في كفاءة استهلاك الوقود ووضع ايكو ووضع سبورت الذي يزيد القوة والتسارع. ويتوفر للسيارة عجلات ألومنيوم 15 بوصة واطارات قليلة المقاومة وشاشة 7 بوصة للعدادات تظهر مستوي شحن البطارية.

ويتوفر للسيارة نظام ترفيهي Entune 3.0 مع شاشة 8 بوصة تعمل باللمس ومشغل ابل كار بلاي وامازون اليكسا ونظام تعرف صوتي. كما يتوفر للسيارة وسائل أمان تشمل مثبت سرعة قابل للتكيف وتحذير مغادرة المسار ومساعد التوجيه ومساعد الحفاظ على المسار ومكابح ما قبل التصادم واضاءة عالية ونظام للتعرف على اشارات الطرق.