الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

فورد تجهز لاحياء موديلات فيوجن من جديد في صورة كروس أوفر

نشر 08:53 PM - الخميس 18 يوليه 2019


من المعروف أن السيارة فورد فيوجن تقترب من وقف انتاجها، فبعد أن كانت السيارة السيدان العائلية ذات الحجم المتوسط تحظى بشعبية كبيرة، طغت عليها سيارات الكروس أوفر وفورد لم يكن لديها أي نية لمواصلة بناء هذه السيارة بطيئة المبيعات. والشيء نفسه ينطبق على فيستا وفوكاس وتاوروس فهم أيضا ضحايا للسيارات الكروس أوفر، ومن بين هذه السيارات الأربع التقليدية، قد تحصل فيوجن فقط على فرصة جديدة.

وقالت تقارير أو فورد أوروبا تعمل على اعادة تصميم فيوجن بصورة جذرية والتي تعرف باسم مونديو في أوروبا بالاضافة الي اعادة تصميم سيارات S-Max وGalaxy. والطرازان الأخيران لا يباعان في أمريكا الشمالية وتتمثل الخطة المفترضة في دمج كل هذه المركبات الثلاثة في مركبة واحدة تشبه سيارات الكروس أوفر. ويمكن القول أن هذه السيارة ستكون مثل سوبارو أوتباك التي حققت نجاح كبير في السوق الأمريكية بمبيعات 20 ألف سيارة في العام.

وتوفر أوتبك دفع رباعي قياسي في كل اصداراتها ويمكن تقديم فيوجن الجديدة التي تحمل تصميم الكروس أوفر في 2021 والحقيقة أن هذا يمكن أن يحدث في وقت أقرب لأنه سيتم بناؤه على منصة C2 الخاصة بشركة صناعة السيارات، والتي تدعم فوكاس. وتتميز هذه المنصة بمرونة عالية، مما يعني إمكانية تمديدها وتقصيرها عند الضرورة. وفي نهاية المطاف، سوف تدعم أيضًا الجيل التالي من ايدج وفيستا. وقالت التقارير الأوروبية أن هذه السيارة فيوجن الكروس أوفر ستكون عالمية لكل الدول.