الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

خاص: انتهاء برنامج انتاج لانوس في مصر وكوريا.. ودراسة انتاج موديلات أخرى

نشر 10:41 PM - الأحد 14 يوليه 2019


علم مارشدير أن موديلات شيفروليه لانوس تقرر الانتهاء من انتاجها بصورة عالمية في شهر يونيو 2019 حيث تم الانتهاء من انتاج السيارة ليس في مصر فقط ولكن في العالم في يونيو 2019 حسب البرنامج المقرر لها. ويأتي ذلك في ظل أن كل برنامج انتاج لأحد الطرازات من أي شركة في العالم له بداية انتاج ونهاية للانتاج.

وبالنسبة للانوس كان موعد انتهاء برنامج السيارة سواء في مصر أو في كوريا الجنوبية في يونيو 2019 وبالتالي انتهي انتاج السيارة عالميًا وليس محليًا فقط، ولم تكن السيارة تصنع بشكل فعلي في كوريا الجنوبية ولكن خط الانتاج كان متواجد لها ويتم تصنيع قطع غيار ومكونات لها.

ومن المنتظر استمرار الشركة في مصر في توفير قطع الغيار للسيارة لانوس وفق ما هو متعارف عليه عالميًا بتوفير قطع الغيار للموديلات التي تم وقف انتاجها، بينما بالنسبة لمبيعات لانوس في مصر فهي تتوقف على حجم الطلب عليها والعرض في السوق فقد صنعت الشركة آخر دفعة وتم تسليمها في السوق وربما تباع في شهرين أو أكثر وهذا أمر سيتحدد وفق العرض والطلب في السوق.

وتدرس شركة جنرال موتورز بالتأكيد في مصر من خلال ادارتها ومصنعها الحالي استخدام السعة التي تم توفيرها في الانتاج من وقف انتاج لانوس في انتاج موديلات جديدة في الفترة المقبلة لم تحدد حتى الآن.