الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

ميني كوبر الكهربائية تنطلق في 9 يوليو المقبل

نشر 08:40 PM - السبت 22 يونيو 2019


ظهرت في الفترة الأخيرة ميني كوبر S E بدون تمويه كبير، ولكن لا يزال هناك الكثير من الغموض المحيط بالهاتشباك الكهربائية بالكامل التي ستقدم لأول مرة على الإطلاق. ولكن لن يمر وقت طويل حتى نكتشف مواصفات السيارة، حيث تشير التقارير إلى أن ميني كوبر S E ستظهر رسميًا في 9 يوليو المقبل.

ويأتي ذلك في وقت مبكر عن التوقعات السابقة بظهور السيارة في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 في سبتمبر، وسيأتي تقديمها بعد عامين من كشف النقاب عن نسختها التجريبية Mini Electric Concept. ومن حيث الشكل، تبدو نسخة الإنتاج مطابقة للموديل التجريبي Mini Electric Concept المعروض في عام 2017. وعلى الرغم من كونه كهربائي، إلا أنه لا يزال من السهل التعرف عليه على الفور بأنه سيارة من علامة ميني.

وهناك بعض التغييرات الطفيفة، فنظرًا لعدم الحاجة إلى تبريد محرك الاحتراق، تتمتع Cooper S E بواجهة أمامية مختلفة مع شبكة مغلقة نظرًا لعدم وجود حاجة لتبريد المحرك. وتحتوي الشبكة أيضًا على شريط أخضر وتركب السيارة على أربع عجلات غير تقليدية.

ولم يتم تأكيد مواصفات الأداء، ولكن من المتوقع أن تشترك Cooper SE في نفس نظام الدفع الكهربائي مع BMW i3S، التي تستخدم بطارية تبلغ قوتها 44.2 كيلو وات في الساعة بقوة 120 حصانًا ومحرك كهربائي ينتج 181 حصان وعزم دوران يبلغ 199 رطلًا. ويجب أن يكون مدى تنقل السيارة أيضًا حوالي 170 ميلًا في دورة WLTP.

وسوف يبدأ إنتاج أول سيارة كهربائية من ميني في مصنع أكسفورد التابع لمجموعة BMW في المملكة المتحدة في نوفمبر 2019.