الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

خلال مشاركتها بمعرض شنغهاى الدولي.. نيسان تكشف النقاب عن IMs وIMQ الكهربائيتين

نشر 09:31 PM - الأربعاء 24 أبريل 2019


كشفت شركة نيسان العالمية النقاب عن اثنين من أحدث موديلاتها الجديدة كليا واللتان تجمعان بين أحدث خطوط التصميمات العصرية المستقبلية، وتكنولوجيا القيادة الذكية ذات المحركات الكهربائية ،.وذلك بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات المقام بالعاصمة الصينية في ابريل الجاري.

الموديلات الحديثة من نيسان أكدت قيادتها لثورة جديدة في عالم سيارات الركوب ، حيث تتمتع السيارتين بتصميمات مبتكرة ذات لمسات مستقبلية غير تقليدية ومجموعة كبيرة من التقنيات التي تجسد مفهوم Nissan Intelligent Mobility ، والذي تتبناه الشركة من خلال رؤيتها لتغيير مفهوم قيادة وتشغيل السيارات ودمجها في المجتمع.

نيسان IMs
تعتبر نيسان IMs من السيارات السيدان الرياضية المرتفعة ويأتي بمحرك كهربائي 100% مع وجود البطارية تحت هيكل السيارة. إلى جانب قاعدة إطارات ممتدة، تمنح المقصورة الداخلية رحابة ووسع يمكن من خلاله تخطيط وتغيير شكل المقاعد بطريقة مبتكرة.
ويتميز موديل الـ IMs بتقديمة تجربة قيادة مثيرة لا يمكن أن تتوافر إلا في مركبة كهربائية متقدمة حيث يمكن قيادة السيارة بطريقتين الأولى القيادة الأوتوماتيكية، الخالية تماماً من استخدام اليدين. والثانية الوضع اليدوي.

نيسان IMQ
تحتوي نيسان IMQ الكروس أوفر علي تقنية نيسان الإلكترونيةe-POWER ، والتي تجمع بين محرك كهربائي وأخر يعمل بالبنزين لتوليد الكهرباء. حيث يتم تشغيل الإطارات عن طريق محركات السيارة الكهربائية فقط.
ويوفر الموديلIMQ نفس الأداء القوي والمرن الذي تحققه السيارة الكهربائية بنسبة 100٪. وقد تم الكشف عنه لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019.

جدير بالذكر ان جناح نيسان بمعرض شنغهاي ضم أيضًا مجموعة كاملة من طرازات نيسان الحالية ومنها لانيا وتيدا، و GT-R ذات الأداء الأسطوري والسيارة الكهربائية الأكثر مبيعًا في العالم - نيسان ليف. بالإضافة لمجموعة أخرى من سيارات نيسان متعددة الاستخدامات – كيكس ، مورانو، باترول ، قشقاي، تييرا و اكس تريل