الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

أهم مواصفات بيجو 508 المرتقبة في مصر

نشر 11:23 AM - الإثنين 25 فبراير 2019


ينتظر سوق السيارات المصري خلال الفترة المقبلة الكشف عن العديد من الموديلات الجديدة رغم حالة الركود الواضحة في مبيعات السيارات، ومن بين أهم السيارات المنتظرة في مصر بيجو 508 الجديدة كليًا بالشكل الجديد المختلف والتي طرحت في بداية عام 2018 عالميًا قبل أن يتم التفكير في تقديمها في السوق المصري خلال عام 2019 دون أن يحدد وكيل بيجو في مصر موعد لعرض السيارة في مصر.



وتحمل السيارة تصميم كوبيه جريء كما زودت بعدد من الأنظمة الحديثة المساعدة للسائق على غرار نظام الرؤية الليلية التي تستخدم كاميرا تحت الأشعة الحمراء للكشف عن المشاة. ومن حيث التصميم تتميز السيارة بالشكل الانسيابي المعروف بالفاست باك مع سقف انسيابي منحدر مع تقديم أبواب السيارة بدون اطارات والعديد من خطوط التصميم الانسيابية على الجانبين ويتشابه تصميم السيارة من حيث الجرأة مع كيا ستينجر الجديدة. 

ومن ضمن الاصدارات المطروحة من السيارة عالميًا Allure وGT Line والأخيرة تتميز بعجلة قيادة رياضية جلدية مع شعار خاص للسيارة وتنافس السيارة موديلات على غرار فولكس فاجن باسات وأوبل إنسيجينا وفورد فيوجن وحتى بي ام دبليو الفئة الثالثة، وتقدم السيارة بمحرك بنزين بقوة 180 حصان و225 حصان.