الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

مازدا 3 موديل 2019 الجديدة تبدأ من 21.895 ألف دولار

نشر 06:49 PM - الأربعاء 30 يناير 2019


كشفت مازدا عن سيارتها مازدا 3 موديل 2019 التي ستقدم في السوق الأمريكي خلال شهر مارس المقبل وقدمت السيارة في صور الهاتشباك والسيدان، ومن المنتظر حصول السيارة على محركات سكاي أكتيف G رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 186 حصان وعزم دوران 252 نيوتن متر كما يتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات قياسي أو أوتوماتيك من 6 سرعات اختياري.



وسيتوفر للنسختين السيدان والهاتشباك نظام الدفع الكلي i-Activ الاختياري ولكنه سيتوفر للنسخ الأوتوماتيك فقط من السيارة، وسيبدأ سعر السيارة من 21.895 ألف دولار وستشمل المزايا في الموديل القياسي عجلات ألومنيوم 16 بوصة وفرش قماشي للمقاعد ومصابيح ليد ودخول للسيارة بدون مفتاح ونظام ترفيهي جديد كليًا Mazda Connect قياس 8.8 بوصة.

وستأتي نسخة مازدا 3 الهاتشباك أغلى من نظيرتها السيدان وسيبدأ سعرها من 24.495 ألف دولار وستتميز بعجلات ألومنيوم 18 بوصة واسبويلر فوق السقف ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ومقاعد جلدية وكروت لفتح باب السيارة وتكييف أوتوماتيك ونظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق ومساحات زجاج حساسة للمطر. 



كما ستتميز السيارات بوسائل أمان i-Activsense تشمل تحذير انتباه السائق ودعم مكابح المدن الذكية وشاشة رصد البقع العمياء وتحذير حركة المرور الخلفية وتحذير مغادرة المسار ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد التحكم في الاضاءة العالية ومثبت سرعة يعتمد على رادار. كما سيتوفر للسيارة باقات اختيارية تشمل Select، Preferred وPremium للسيدان وباقات Preferred وPremium للهاتشباك.