الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

هيونداي اكسنت الجديدة تقترب من السوق المصري

نشر 01:30 PM - الإثنين 21 يناير 2019


تستعد شركة جي بي أوتو وكيل سيارات هيونداي في السوق المحلي للكشف قريبًا عن أكسنت الجديدة المحسنة المرتقب طرحها منذ فترة في مصر خاصة بعد قيام الشركة بطرح النترا الجديدة في السوق المصري خلال الشهور الماضية. وتمتعت السيارة بتحديثات في التصميم تجعل شكل السيارة عصري بالاضافة الي خيارات للمحركات كما قدمت السيارة في بعض الأسواق في 6 اصدارات.



وتتميز السيارة بمصابيح أمامية حادة الشكل مع بعض لمسات التصميم العصرية مع شبكة تهوية كبيرة مع لمسات كرومية، وزودت السيارة بعجلات قياس 15 بوصة، وفي المقصورة توجد خامات جديدة بلاستيكية سوداء ورمادية بالاضافة الي تطعيمات خاصة مع نظام صوتي وحيد وشاشة LCD 3.8 بوصة وامكانية توفر USB فيما لا يتواجد فيها شاشة تاتش أو بلوتووث.

وستستمر السيارة في الاحتفاظ بالمحرك 1.6 لتر CRDi ديزل بقوة 126 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر وتوفر لها ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات أو مانيوال 6 سرعات. كما تأتي السيارة بمحرك سعة 1.4 لتر MPI CVVT بقوة 99 حصان وعزم دوران 132 نيوتن متر وسيتوفر لها ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات. ويمكن للسيارة الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 183 كم في الساعة بهذا المحرك مع قدرة على التسارع في 13.4 ثانية. 

كما يتوفر لها كذلك محركات سعة 1600 سي سي مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات والمحرك رباعي الاسطوانات من 16 صباب والسرعة القصوى 192 كم في الساعة وتبلغ قوة السيارة 123 حصان عند 6300 لفة في الدقيقة بالاضافة الي قدرة السيارة على التسارع في 11.3 ثانية الي 100 كم في الساعة. 



وتتمتع السيارة بباب حقيبة خلفي ذكي يفتح بدون الحاجة الي استخدام اليدين كما تأتي بمقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40 مع هيكل خارجي قوي يوفر حماية مميزة مع تدعيم السيارة بالصلب الفائق القوة. ويحمل التصميم لمسات كرومية مميزة حول مصابيح الضباب وفي شبكة التهوية الأمامية المشابهة لشبكة تهوية موديل النترا الجديد مع تركيز كل عنصر على جوانب الديناميكية في تصميم الجسم الخارجي للسيارة.