الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

رينو لوجان ستب واي.. سيدان تقليدية بلمسات اضافية

نشر 11:02 AM - الأحد 23 ديسمبر 2018


كشفت رينو في الفترة السابقة عن سيارتها لوجان ستب واي وهو أول اصدار من نوعه للسيارة بعد تقديم اصدارات ستب واي لموديلات سانديرو، ولا تعتبر لوجان السيارة الأشهر في قائمة رينو على مستوى العالم رغم أنها كانت جزء من عودة رينو القوية في السنوات السابقة، وبينما يعشق الكثيرون داستر الكروس أوفر توجد بعض المناطق في العالم تفضل لوجان مثل السوق الروسي والسوق المصري وشمال افريقيا.



وكانت رينو تسعى لتصنيع نسخ ستب واي من لوجان منذ عام 2014 ولكنها لم تقدر على فعل ذلك بسبب انتظار تقديم النسخة المحسنة من لوجان ولكنها خلال النسخة الماضية من معرض موسكو طرحت السيارة بالفعل. ولكن قد يكون من الصعب طرح هذه السيارة في مصر في ظل كونها مصنعة في روسيا بينما النسخ المقدمة من لوجان في مصر تأتي من المغرب. 



ومن المقرر أن تنافس لوجان ستب واي موديلات لادا فيستا في روسيا وهيونداي سولاريس وسكودا رابيد كما قدمت رينو نسخة أوتوماتيك من السيارة لجذب مزيد من المشترين وقدمتها بمحركات 1.6 لتر بقوة 82 حصان و102 حصان و113 حصان وتحتاج السيارة للتسارع الي 100 كم في الساعة من الثبات الي 15 ثانية كما يتوفر لها محرك ديزل 1.5 لتر بقوة 90 حصان وناقل مانيوال. 

وتأتي لوجان ستب واي بخلوص ارضي 195 مم وهي بالتالي تتشبه بالسيارات الكروس أوفر في الارتفاع كما حصلت على مقاعد داخلية ستب واي كما في سانديرو وتحديث للنظام الترفيهي.