الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

سكودا رابيد 2020 تظهر في صور تجسسية جديدة

نشر 11:30 PM - الأحد 16 سبتمبر 2018


من المنتظر أن يتم دمج سيارتي سكودا رابيد ورابيد سبيس باك في سيارة واحدة لمنافسة فولكس فاجن جولف وتظهر السيارة الجديدة المرتقبة موديل 2020 في صور تجسسية التقطت لها مؤخرا بتمويه كثيف وهي السيارة المقرر طرحها العام المقبل في صورة سيارة مدمجة هاتشباك بخمسة أبواب ستحل محل موديلات رابيد ليفت باك وسبيس باك المتوفران في الوقت الحالي.

وتملك الشركة التشيكية خطط كبيرة لبديل موديل رابيد حيث ستقوم برفع مستوى السيارة لمنافسة سيارات فولكس فاجن جولف وفورد فوكاس ويبدو أن السيارة في الصور التجسسية الحالية تحمل نسخة الانتاج النهائية حتى وحدات الاضاءة النهائية التي سنراها في نسخة الانتاج الأخيرة. أما شكل السيارة فلا يختلف كثيرًا عن الموديل الحالي رابيد سبيس باك ولكن مع بعض التغييرات البسيطة.

ومن هذه التغييرات تعديل تصميم وزوايا المصابيح الأمامية التي يبدو أنها ليد كاملة مع تصميم مختلف لغطاء المحرك وتصميم أكثر شراسة للصادم الأمامي مع مداخل تهوية كبيرة الحجم مع مقابض أبواب أقل في الارتفاع كما أن تصميم الجزء السفلي من الاكصدام الخلفي يبدو غريب مع زوجين من مخارج العادم مع مصابيح خلفية بتصميم جديد وامتداد على الباب الخلفي للسيارة.