الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

سيات تدخل السوق الصينية مع السيارات الكهربائية

نشر 01:07 AM - الأحد 15 يوليه 2018


تشارك بالفعل فولكس فاجن في عدد من مشاريع البحوث والانتاج في الصين، وقد أعلنت الشركة الإعداد لمركز البحث والتطوير الجديد في الصين الذي ستكون مهمته تصنيع السيارات الكهربائية. والمركز هو مشروع يديره تحالف جاك فولكس فاجن، وهو المشروع المشترك بين الألمان وشركة JAC المحلية لصناعة السيارات. وقد أصبحت سيات أحد المساهمين في المشروع المشترك بعد توقيع مذكرة مؤخرًا.

ويجري تطوير نموذج كهربائي في السوق الصينية في اطار المشروع في وقت ما في عام 2020 أو 2021، وفي العام نفسه ستبدأ العلامة التجارية الاسبانية بعد بضع سنوات من الغياب بيع سياراتها في الصين. وقال في بيان يوكيم هيزمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن الصين أن السيارات الكهربائية هي مستقبل النقل، والصين في طليعة الدول لتطوير حلول مستدامة للتنقل الإلكتروني".

وأضاف: "نحن فخورون بأن لدينا الفرصة لمزيد من التعاون مع شريك موثوق به في تطوير تقنيات التنقل الإلكتروني مثل جاك وهو ما يمثل خطوة رئيسية أخرى في إستراتيجية الصين الشاملة لمجموعة فولكس فاجن. "، وبصرف النظر عن تطوير سيارة كهربائية في المستقبل، فان سيات ستساعد فولكس فاجن وJAC في البحوث الخاصة بالاتصالات والتكنولوجيا للقيادة المستقلة.

وبحلول نهاية عام 2022، سيكون ما لا يقل عن 16 منشأة لشركة فولكس فاجن تعمل في جميع أنحاء العالم في تصنيع المركبات الكهربائية. ووقعت فولكس فاجن على عدد غير معلوم من العقود، بقيمة 25 مليار دولار مع كل من أوروبا والصين وسوف توقع مع أمريكا الشمالية قريبا.