الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

كيا تلورايد 2020.. سيارة SUV جديدة مرتقبة أكبر من سورينتو

نشر 07:34 PM - السبت 30 يونيو 2018


ظهرت صور تجسسية تكشف عن أحدث موديلات كيا الجديدة كليًا التي ينتظر تقديمها في نهاية العام المقبل كموديل 2020 وهي سيارة SUV كبيرة باسم تلورايد وأظهرت الصور مقدمة السيارة التي تبدو مختلفة عن النسخ التجريبية التي قدمت لها من قبل، وتبدو المصابيح الأمامية وشبكة التهوية مختلفة عن أية مصابيح وشبك ظهر في أية موديلات تجريبية أخرى.

وتخلت الشركة عن المصابيح الأمامية العرضية وقدمت مصابيح امامية عمودية عريضة بعض الشيء تبدو أقل أناقة بعض الشيء من تلك المصابيح الموجودة في سيارات كاديلاك سكاليد، أما شبكة التهوية فتبدو عريضة. كما تظهر السيارة في المقدمة بالتمويه عليها مداخل تهوية أسفل المصابيح الأمامية التي تتواجد فوق العجلات مع وجود فتحات في الجزء السفلي من مقدمة السيارة.

وتعتبر هذه السيارة كروس أوفر كبيرة بثلاث صفوف من المقاعد ستوجد في فئة أعلى من سورينتو، وبالنسبة لمحركات السايرة فلا تزال مجهولة ولكن النسخة التجريبية من السايرة كانت بلوج ان هايبرد بقوة 400 حصان تعتمد على محرك V6 بقوة 270 حصان ومحرك كهربائية بقوة 130 حصان وترسل القوة للعجلات الاربعة للسيارة ولكن لا ينتظر أن تأتي نسخة الانتاج من السيارة بنفس المحركات ولكن يتوقع توفرها بمحرك بنزين أو اثنين.