الخميس، 18 يوليو 2024

05:46 م

عروض التوكيلات : خصومات تكييف أوبل وشيفروليه وعروض صيانة جيتور

أوبل جراند لاند

أوبل جراند لاند

قام بعض وكلاء السيارات في مصر بإطلاق باقة عروض جديدة في الفترة الحالية, على غرار عروض الكاش باك التي أطلقتها شانجان في مصر بالأمس والتي تناولناها في تقرير سابق. ومن الوكلاء الذين أطلقوا عروض في الفترة الحالية المنصور للسيارات التي قدمت عروض على صيانة سيارات أوبل في الفترة الحالية.

خصم على صيانة تكييف أوبل


وقامت شركة المنصور بالِإعلان عن خصم بقيمة 20% عند صيانة تكييف سياراتها وعلى قطع الغيار. كما وفرت مع العرض فحص للتكييف وتغيير للفلتر باجمالي 1900 جنيه. وكانت الشركة قد أعلنت خصومات سعرية على سياراتها في وقت سابق بمناسبة مرور 125 عام على علامة أوبل وتضمن ذلك أسعار كل طرازاتها المتاحة للبيع في مصر.

عروض تكييف شيفروليه بمصر


وكانت المنصور كذلك قد أطلقت عروض تكييف لسيارات شيفروليه في مصر خلال الفترة الحالية. وشمل ذلك طرازات شيفروليه أفيو وأوبترا وكروز . والعرض يبدأ من 350 جنيه ويتضمن تغيير الفلتر وفحص التكييف وفحص شامل للسيارة بخصم 20% على قطع الغيار والاصلاحات الخاصة بالتكييف.

عروض جيتور القصراوي


كما أعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جيتور في مصر عن عرض جديد خاص بالصيانة على سياراتها خلال شهر يوليو الجاري. ووضحت الشركة أن العرض يخص شهر يوليو 2024 ومرتبط بالصيانة الدورية لسياراتها . وقالت الشركة أنه يمكن الآن حجز صيانة سيارات جيتور للحصول على العرض.

تفاصيل عرض جيتور بمصر


وتتمثل تفاصيل العرض في التالي : 
الحصول على خدمة فحص تكييف مجانية.
تغيير زيت المحرك مجاناً.
تغيير فلتر الزيت مجاناً.

شروط عرض جيتور


وتتضمن شروط العرض :
العرض طوال شهر يوليو حتى 31 يوليو 2024. 
العرض بضمان القصراوي.

ضمان سيارات جيتور


وأعلنت الشركة أن قيادة سيارات جيتور توفر ضمان مميز للمحرك حتى 10 سنوات أو مليون كم وضمان السيارة نفسها يكون لمدة 6 سنوات أو 150 ألف كم.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search