الخميس، 18 يوليو 2024

06:24 م

عقد جديد لشركة مصرية لتنفيذ طريق واثنين من الكباري في ليبيا

عقد جديد لشركة مصرية لتنفيذ طريق واثنين من الكباري في ليبيا

عقد جديد لشركة مصرية لتنفيذ طريق واثنين من الكباري في ليبيا

وقع المهندس بلقاسم خليفه حفتر مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، والمهندس أحمد العصار رئيس شركة المقاولون العرب، ثلاث عقود جديدة، لتضاف إلى المشروعات التى تنفذها الشركة فى مدينة درنة والمناطق المتضررة من اعصار دانيال. هذا وشملت العقود الجديدة تنفيذ كوبرى وادى الحصين، ومشروع كوبرى الخروبة، بينما المشروع الثالث هو طريق وادى الكوف السفلى، ويشمل إعادة رفع كفاءة الطريق. وحضر مراسم التوقيع المهندس ناجى العمدانى مدير مشروعات الصندوق، والمهندس حسن مصطفى عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس أنس الصغير المشرف على فرع ليبيا، والمهندس أحمد عبدالحميد مدير الفرع.

المقاولون العرب تنفذ مشروعات كباري وادي مرقص وكوبري وادي أبومهبول


وخلال مراسم التوقيع أشاد المهندس بلقاسم حفتر بجهود شركة المقاولون العرب الجارية فى تنفيذ مشروعى كوبرى وادى مرقص، وكوبرى وادى أبو مهبول، مشيرا إلى أهمية تلك المشروعات فى تسهيل حركة المواطنين والبضائع، وتعزيز التنمية الاقتصادية. من جانبه وجه المهندس أحمد العصار الشكر للمهندس بلقاسم حفتر، على ثقته بالشركة مشيرا إلى أن المقاولون العرب، لن تدخر جهدا فى تنفيذ المشروعات فى ليبيا، بأفضل المواصفات وطبقا للبرامج الزمنية.

مشروع كوبري وادي مرقص في ليبيا


على جانب آخر قام المهندس أحمد العصار، بزيارة إلى مشروع كوبرى وادى مرقص، حيث عقد اجتماعا مع العاملين بالمشروع، وتم عرض الموقف التنفيذى للأعمال، وقام بجولة داخل المشروع، التقى خلالها بالعاملين، وأثنى على جهودهم فى العمل وفق برنامج عمل مضغوط، وطالبهم بمزيد من الجهد، نظرا للحاجة إلى الإنتهاء من الأعمال وفق البرنامج الزمنى لخدمة أشقائنا فى ليبيا.

مشروعات كباري درنة في ليبيا

وكانت شركة المقاولون العرب في مصر عن استمرار العمل في مشروعات كباري درنة في ليبيا. وتجري المتابعة في الوقت الحالي لمشروعات كوبري وادي مهبول بالاضافة لكوبري وادي مرقص. وتستمر الزيارات لمتابعة المشروعات الجارية في ليبيا من خلال شركة المقاولون العرب.

كباري بأيدي مصرية في ليبيا لحل مشكلات المرور


ويستمر العمل في المشروعين وفق المخطط الزمنى، مع التأكيد على توافر كافة الاحتياجات والموارد اللازمة لهما، باعتبار أن كلا المشروعين يمثلان أهمية كبرى لدولة ليبيا، حتى يمكن حل مشاكل الاختناقات المرورية والزحام.

مصر تساهم في مشروعات الاعمار في درنة وسوسة بليبيا بعد اعصار دانيال


ويذكر أن المهندس بالقاسم حفتر مدير عام صندوق تنمية وإعمار ليبيا والمدير التنفيذى لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة، كان قد وقع مع المهندس أحمد العصار رئيس شركة المقاولون العرب، عقود تنفيذ كوبريين بمدينتى درنة وسوسة الليبيتين ضمن مشروعات إعادة إعمار المدن المتضررة من اعصار دانيال.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search