الخميس، 18 يوليو 2024

06:05 م

بعد اضافة فئة جديدة : أسعار ومواصفات KGM توريس بمصر

KGM توريس

KGM توريس

تم الكشف عن قائمة سعرية جديدة لسيارات KGM توريس في السوق المصري وتأتي الأسعار الجديدة للسيارة بدون تغيير, ولكن القائمة المنشورة تتضمن اضافة فئة جديدة واحدة للسيارة لتصبح 5 فئات بدلاً من أربعة فئات. والفئة الجديدة فئة Luxury Plus التي تضيف بعض التجهيزات الاضافية للسيارة. وتأتي الأسعار الجديدة كالتالي :

الفئةالسعر الجديد في يوليو
Comfortمليون و599 ألف جنيه
Advancedمليون و699 ألف جنيه
Luxuryمليون و899 ألف جنيه
Luxury Plusمليون و960 ألف جنيه
Advetureمليون و999 ألف جنيه


الأبعاد والوزن


ويبلغ طول السيارة 4700 مم وعرضها 1890 مم وارتفاعها 1710 مم وتزيد الي 1720 مع قضبان السقف مع صندوق أمتعة بواقع 703 لتر ويزيد الي 1181 لتر و1320 لتر و1662 لتر بطي مقاعد الصف الثاني مع خلوص أرضي 195 مم وقاعدة عجلات 2680 مم ووزن السيارة الفارغ 1520 كجم الي 1610 كجم وخزان وقود سعة 47 لتر.

المحرك والأداء


وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات بنزين حقن مباشر للوقود بشاحن توربيني والمحرك 1500 سي سي بقوة اجمالية تبلغ 163 حصان بين 5000 و5500 لفة في الدقيقة وعزم دوران 280 نيوتن متر بين 1500 و4000 لفة في الدقيقة. كما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ASIN وتعتمد على الجر الأمامي في كل الفئات عدا الفئة الأخيرة تعمل بالدفع الرباعي. وتحقق السيارة سرعة قصوى تبلغ 191 كم في الساعة , وتوفر استهلاك وقود بواقع 7.5 لتر لكل 100 كم في كل الفئات عدا الفئة الأعلي التي تحقق 8.1 لتر لكل 100 كم.

وسائل الأمان 


وبالنسبة لوسائل الأمان في السيارة, فتشمل :
أول فئة Comfort : وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي – تحذير التذكير بأحزمة الأمان – أحزمة أمان من 3 نقاط مثبتة على المقعدين الجانبيين الخلفيين وحزام خصر واحد على المقعد الأوسط – برنامج الثبات الالكتروني ESP – فرامل ABS وEBD – نظام التحكم في الجر TCS – الحماية النشطة من الانقلاب ARP – مساعد الفرامل BAS – المساعدة على صعود المرتفعات HSA – اشارة التوقف في حالات الطواريء ESS – نظام التحكم في نزول المنحدرات HDC – نظام التحكم في تأرجح المقطورة TSC – فرامل الاصطدام المتعدد MCB – فرامل انتظار الكترونية – حساسات ركن أمامية وخلفية – فرامل أقراص أمامية مهواة وقرص خلفي – نظام منع السرقة وانذار ضد السرقة .

وتأتي الفئة الثانية Advance بنفس المواصفات السابقة ويضاف لها : وسادة هوائية للسائق – وسادة هوائية للراكب الأمامي مزودة بمفتاح تشغيل وايقاف – ستارة هوائية جانبية – حزام الأمان الأمامي مع شداد ELR – وشادة هوائية جانبية بين الصف الأمامي .  

أما الفئة الثالثة Luxury فتأتي بنفس المواصفات السابقة بالاضافة الي : مقاعد خلفية مع 3 أحزمة أمان من 3 نقاط ومثبت مقعد الطفل – نظام الكشف عن النقاط العمياء الخلفية ونظام التحذير من اكتشاف النقاط العمياء – التحذير من تغيير المسار والاصطدام – التحذير من حركة المرور الخلفية .

وتأتي الفئة الرابعة الجديدة Luxury Plus بنفس المواصفات السابقة مع اضافة وسادة هوائية جديدة لركبة السائق . أما الفئة الخامسة من السيارة فتأتي بنفس مواصفات الأمان السابقة.

التجهيزات الخارجية 


وبالنسبة للتجهيزات الخارجية في السيارة , فتأتي من أول فئة مع اضاءة أمامية LED مع تحكم في مستوى الاضاءة ومصابيح اشارة LED ومصابيح أمامية نهارية وقائم أمامي أسود وقضبان سقفباللون الأسود وعجلات ألومنيوم 17 بوصة . وتزيد الفئة الثانية في اضاءة مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED وعجلات ألومنيوم 18 بوصة. وتأتي نفس المواصفات في باقي الفئات عدا الفئة الأعلي التي تزيد في توفر الدفع الرباعي النشط مع وظيفة الاغلاق والفئة الرابعة التي تضيف عجلات 20 بوصة .

التجهيزات الداخلية في كل الفئات


وبالنسبة للتجهيزات الداخلية في السيارة فتتضمن لأول فئة : تكييف أوتوماتيك ثنائي التحكم وشاشة تعمل باللمس LCD مقاس 8 بوصة وعدادات 12.5 بوصة بشاشة معلومات LCD ملونة مقاس 4.2 بوصة وعجلة قيادة متعددة الوظائف بإمالة يدوية والعجلة تلسكوبية وفرش جلدي للوحة القيادة مقبض ناق الحركة جلد مع تحكم في ناقل الحركة من عجلة القيادة وباور ستيرينج متعدد الأنظمة ومرايا جانبية بضم وضبط كهربائي مع تدفئة واشارة LED ومثبت ومحدد سرعة وشاشة 9 بوصة وسطية وكاميرا خلفية مع 6سماعات وأندرويد أوتو وأبل كار بلاي وتوصيل السيارة والبلوتووث مع شاحن USB وفتحة USB أمامية ومخرج كهرباء أمامي وخلفي 12 فولت ودرج تخزين وسطي وحاجب شمسي مع مرآة داخلية مضيئة وزجاج مظلل للنوافذ الخلفية والباب الخلفي ومساحة زجاج خلفي متقعطة مع بخاخات مياه واطار مؤقت وزجاج أمامي ملون يقلل الضوضاء. 
أما الفئة الثانية من السيارة , فتأتي بنفس المواصفات السابقة ويضاف لها فرش جلدي للمقاعد ومفتاح ذكي مزدوج مع نظام قفل تلقائي وشاحن USB وفتحة USB في الأمام والخلف ومسند ذراع مركزي خلفي مع حامل أكواب .

وتزيد الفئة الثالثة في اضافة فرش جلد للمقاعد وكسوة أبواب جلد وكرسي السائق بتحكم كهربائي في 8 اتجاهات وسخانات في الكراسي الأمامي والخلفية وتبريد بالكراسي الأمامية و32 لون للاضاءة المحيطية وفتحة سقف كهربائية وشنطة كهربائية بالفتح الذكي وستائر خلفية جانبية يدوية وغطاء حمولة للامتعة . 
وتأتي الفئة الرابعة الجديدة بنفس المواصفات تقريباً وكذلك الفئة الخامسة بدون تغييرات عن المواصفات السابقة. 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search