الخميس، 18 يوليو 2024

05:22 م

لملاك شيفروليه أفيو وأوبترا وكروز : عروض التكييف من الوكيل

شيفروليه أفيو

شيفروليه أفيو

أعلنت المنصور للسيارات وكيل علامة شيفروليه في مصر عروض جديدة لتحدي الصيف مؤكدة أن عروض الشركة للكشف والصيانة على التكييف تقضي على الخوف من حر الصيف . كما وضحت أن العروض التي تقدمها متوفرة لطرازات شيفروليه أفيو وأوبترا وكروز وذلك لفترة محدودة من الوقت.

مزايا عروض المنصور على التكييف لسيارات شيفروليه


وقالت الشركة أن العرض يتضمن : 
بداية من 350 جنيه يمكن تغيير الفلتر وفحص التكييف فحص شامل.
خصم 20% على قطع الغيار والإصلاحات للتكيف.
العرض ساري على موديلات شيفروليه أفيو وأوبترا وكروز. 
أسعار قطع غيار تنافسية في مراكز الخدمة. 
 

عرض تمديد ضمان محركات شيفروليه كابتيفا بمصر 

وكانت شركة المنصور للسيارات-الموزع الحصري لسيارات شيفروليه في مصر- قد أطلقت في يونيو الماضي عرضًا لتمديد الضمان على محركات سيارة شيفروليه "كابتيفا" لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر، وتقديم عرض للصيانة المجانية لمدة خمس سنوات. وقالت أن العرض يسري على العملاء الذين اشتروا السيارة بشكلها الجديد "Facelift" منذ شهر فبراير 2024، أو سيقومون بشراء كابتيفا خلال الفترة من 9 يونيو لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية (أيهما أقرب).

حرص المنصور على عملائها

وجاء ذلك في إطار اهتمامها بكل عملائها سواء الجدد أو الذين اشتروًا مسبقًا لسيارات شيفروليه كابتيفا . ويأتي ذلك في إطار حرص شركة المنصور للسيارات على توفير الحماية والراحة لعملاء سيارة شيفروليه "كابتيفا" من خلال الصيانة الدورية باستخدام قطع غيار أصلية من قبل خبراء شيفروليه المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة ، لضمان الحفاظ على مكونات السيارة بأفضل حالة ممكنة . وذلك في ضوء سعي شركة المنصور لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وحرصها على النمو المستمر استنادًا على ما تقدمه شيفروليه كابتيفا من مواصفات تلبي تطلعات محبي شيفروليه.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search