الإثنين، 17 يونيو 2024

11:00 م

بالصور والأسعار : إطلاق ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة كلياً في مصر

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

كشفت دايموند موتورز وكيل سيارات ميتسوبيشي في مصر الستار اليوم عن سيارتها أوتلاندر الجديدة كلياً التي تقدم لأول مرة في مصر وفي أفريقيا. وتسعى الشركة للاستفادة من اسم أوتلاندر في طرح هذه السيارة في السوق المصري بدلاً من تقديمها باسم إكس فورس كما تعرف به في الأسواق الآسيوية التي طرحت فيها السيارة. 

أسعار أوتلاندر سبورت الجديدة في مصر

الفئةالسعر
أول فئة1375000 مليون جنيه
ثاني فئة1450000 مليون جنيه


أبعاد وتصميم أوتلاندر سبورت من ميتسوبيشي


ويبلغ طول هذه السيارة 4390 مم والعرض 1810 مم والارتفاع 1660 مم مع خلوص أرضي 222 مم. وتعتبر سيارة  أوتلاندر سبورت الجديدة كليًا هي سيارة SUV مدمجة تتسع لخمسة ركاب وتوفر السيارة الراحة والعملية بما في ذلك مقصورة واسعة ومساحات تخزين متعددة الاستخدامات بشكل جيد. ويعبر الجزء العلوي من الجسم عن النعومة مع سقف انسيابي وسطح أملس يبدأ من الشعار ثلاثي الماسات في الأمام ويتدفق على طول الجانب إلى الخلف. يعتمد الجزء السفلي من الجسم على الأبعاد القوية حيث تعبر الاكصدامات العضلية عن رشاقة رياضية، في حين أن الخلوص الأرضي كبير يبلغ 222 ملم 3 بالإضافة إلى عجلات مقاس 18 بوصة وإطارات ذات قطر كبير تعزز الثبات على الطريق والتعامل على الطرق الوعرة.

محرك ميتسوبيشي  أوتلاندر سبورت


كما تعتمد على محرك سعة 1500 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك CVT وجر أمامي. وتوفر السيارة قوة 105 حصان وعزم دوران 141 نيوتن متر وخزان وقود 42 لتر .على الرغم من كونها سيارة جر أمامي ، إلا أنها تتميز بأربعة أوضاع للقيادة (عادي ، رطب ، حصى ، وطين) وتستخدم نظام التحكم النشط YAW الأسطوري من ميتسوبيشي الذي تم تقديمه لأول مرة في لانسر إيفوليوشن 4.

أول ظهور لسيارة أوتلاندر سبورت  أو XForce كان في أندونيسيا

وتعتبر ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت أو كما تعرف كذلك باسم XForce ، أول سيارة SUV جديدة تقدمها الشركة منذ فترة طويلة. وتم طرح السيارة الجديدة كليًا للبيع في إندونيسيا أولاً ، وهي موجهة بشكل أساسي نحو سوق الآسيان. واستهدفت العلامة اليابانية تقديم XForce في المزيد من الأسواق الدولية ، مثل الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية ، من بين أسواق أخرى وقدمت في مصر باسم أوتلاندر سبورت .

مقصورة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

ومن الداخل ، تتميز  بشاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ومجموعة عدادات رقمية مقاس 8 بوصات. وهناك أيضًا نظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوت تم تطويره بواسطة ياماها كجزء من تعاون ميتسوبيشي ياماها. وتحصل XForce أيضًا على فتحات USB متعددة وحوامل الهواتف الذكية وشاحن لاسلكي في الكونسول الوسطي. وعند الحديث عن ذلك ، فإنها تحصل أيضًا على حجرة تخزين مبردة. وتتميز المقاعد بفرش من القماش مقاوم للبقع ويمكن أيضًا طي المقاعد الخلفية.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search