الإثنين، 17 يونيو 2024

11:33 م

تعرفوا على مواصفات مرسيدس SL AMG الجديدة بمصر

 مرسيدس SL AMG الجديدة

مرسيدس SL AMG الجديدة

قدمت مرسيدس ايجيبت سيارات مرسيدس SL AMG المميزة المكشوفة بالسوق المصري والتي تعتبر من أيقونات الشركة حيث عادت السيارة لجذورها الكلاسيكية مع السقف القماشي المرن الكلاسيكي والشخصية القوية الديناميكية. ويتوفر السقف المرن بخيارات لونية متعددة تشمل الأسود والأزرق الميدنايت والأحمر أو الرمادي . وهو سقف كهربائي هيدروليكي يمكن فتحه بصورة أوتوماتيكية في 15 ثانية تقريباً . كما تأتي السيارة مع شبكة تهوية أمامية AMG مخصصة للسيارة مع اضاءة رقمية تكمل الشكل الرياضي للسيارة.  كما تتاح السيارة مع مصابيح خلفية LED تتكامل مع المصابيح الأمامية LED.  

مواصفات مقصورة مرسيدس SL AMG الجديدة


أما في الداخل, فتتسع السيارة لأربعة مقاعد وتتميز السيارة بخامات عالية الجودة وتجهيزات رقمية مختلفة . ويتوفر للسيارة عدادات رقمية 12.3 بوصة وعرض البيانات على الزجاج الأمامي وباقة ENERGIZING مع شاشة ترفيه 11.9 بوصة مركزية ومساعد صوتي MBUX ونظام صوت برومستر3D بصوت محيطي . وتوفر التطعيمات الداخلية في السيارة تصميم يعطي لمحة فردية مع توفير تناقض داخلي مميز مع الاعتماد على خامات مثل الأجزاء السوداء اللامعة والخيارات الألومنيوم والكربون والكروم الأسود. وتتوفر للسيارة اضاءة محيطية داخلية من 64 لون .

محرك وأداء مرسيدس SL AMG الجديدة


وتعتمد السيارة على محرك سعة 4000 سي سي V8 بشاحنين توربينيين وتصل قوة السيارة القصوى الي 476 حصان بين 5500 و6500 لفة في الدقيقة وعزم الدوران يصل الي 700 نيوتن متر بين 2250 و4500 لفة في الدقيقة.  وتأتي السيارة بامكانية الوصول لسرعة قصوى تبلغ 295 كم في الساعة مع قدرة على التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.9 ثانية. كما يتصل بنظام الدفع ناقل حركة MCT 9G من 9 سرعات.

أبعاد مرسيدس SL AMG الجديدة


ويبلغ طول السيارة 4705 مم والعرض 2100 مم . كما تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2700 مم . وتأتي بنظام AMG Dynamic Select وAMG Active Ride Control .

وسائل أمان في مرسيدس SL AMG الجديدة


ومن أهم وسائل الأمان بالسيارة : كاميرا 360 درجة مع وسائد هوائية في الخلف للرؤوس ونظام Pre Safe ومساعد الحفاظ على المسار . 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search