الثلاثاء، 18 يونيو 2024

12:10 ص

حتى 2 مليون جنيه : 4 لوحات مميزة متاحة للمزاد في مصر

لوحات مميزة في المزاد بمصر

لوحات مميزة في المزاد بمصر

كشف موقع لوحتك دوت كوم المتخصص في مزادات لوحات السيارات بمصر وبالتحديد اللوحات المميزة عن عرض عدد جديد من اللوحات في المزاد والذي يتم بصورة إلكترونية. وتضمن المزاد لوحات مميزة سيختتم المزاد عليها في 4 يونيو الجاري بواقع 4 لوحات فقط. وتشمل اللوحات في المزاد أسعار تبدأ من 425 ألف جنيه وتصل الي 2 مليون جنيه.

4 لوحات في مزاد جديد


وتتضمن أهم اللوحات في المزاد : 
ن و ر 5 بسعر 530 ألف جنيه وعدد 3 متزايدين وينتهي المزاد في 4 يونيو 2024.
ب و ب 2 بسعر 425 ألف جنيه وعدد 1 متزايدين وينتهي المزاد في 4 يونيو 2024.
أ د م 11 بسعر 2 مليون جنيه وعدد 2 متزايدين وينتهي المزاد في 4 يونيو 2024.
ص ق ر 3 بسعر 455 ألف جنيه وعدد 2 متزايدين وينتهي المزاد في 4 يونيو 2024.
 

شروط المشاركة في مزادات اللوحات


وتتضمن أهم شروط المشاركة في هذه المزادات : 
سداد مبلغ التأمين الذى يمكن ان يختلف لكل حروف وأرقام حسب درجة تميزها، وفى حالة رسو المزاد وعدم إستكمال عملية الشراء لايجوز إسترجاع مبلغ التأمين و يؤول لصالح صندوق  تحيا مصر، إما فى حالة رسو المزاد يخصم مبلغ التأمين من قيمة الرسو التى يتم تسددها فى خلال المهلة الزمنية الموضحة.
يخصم مباشرة مصاريف ادارية قدرها 2 جنيها عند سداد مبلغ التأمين كما يوجد مصاريف خدمة تقدر ب 0.45% من مبلغ التأمين في حالة الفوز، و في حالة الرغبة فى سداد باقي مبلغ رسو اللوحة إلكترونيا تخصم نفس النسبة من المبلغ الاجمالى، اما اذا تم السداد بأحد فروع البنك الأهلي المصري فلا تضاف اية مصاريف اخرى
يمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الالكتروني، مع الأخذ بعين الاعتبار ألا تقل قيمة مزايدته عن الحد الأدنى للمزايدة المدون فى شاشة المزايدة.
يجب على الراسى عليه المزاد سداد باقى القيمة (مبلغ الرسو مخصوما منه قيمة التأمين) اما إلكترونياُ بأحدى البطاقات (ائتمان – مدفوعة مقدماُ) اما نقدا فى اى من فروع البنك الأهلى المصرى وذلك بعد طباعة إذن السداد من الموقع وذلك خلال المدة المنصوص عليها على ان يتم السداد فى رقم حساب اللوحات المعدنية المميزة بأحدى فروع البنك الاهلى المصرى حيث يتم تحويل كافة المبالغ المحصلة عقب التسوية  لصندوق تحيا مصر.
فى حالة الفوز باحدى الحروف والأرقام المميزة لا يمكن بيعها بعد تملكها او التنازل عنها حتى لإقارب الدرجة الاولى ... فلا يتم ترخيصها إلا للرقم القومى الفائز بها.
يحصل الراسى عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والارقام على اى مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث.
تخضع كافة المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكافة القوانين المعمول بها بجمهورية مصر العربية، كما تطبق عليها كافة الشروط واللوائح الخاصة بقانون المرور ولائحته التنفيذية ولا تحصل على أى إستثناء بالمرور.
يعود حق استخدام كافة الأسماء والعلامات التجارية وأسماء وعلامات الخدمات وأسماء المقتنيات والشعارات والصور لمن له حقوق الملكية الفكرية دون غيرهم.
من حق إدارة الموقع إلغاء المزاد على اللوحة اذا لم تصل إلى حد الترسية المطلوب
يحق لإدارة الموقع عدم القيام ببيع الحروف والأرقام المميزة حتى فى حالة رسو المزاد دون ان يكون للطرف الآخر الحق في المطالبة بالمبالغ المسددة أو التعويض.
 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search