الثلاثاء، 18 يونيو 2024

12:11 ص

بي إم دبليو XM الجديدة بتوقيع ناعومي كامبل تظهر لأول مرة في مهرجان كان

بي إم دبليو XM الجديدة

بي إم دبليو XM الجديدة

في حدث لافت للأنظار، كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن إصدار خاص من سيارة XM، صممت بالتعاون مع العارضة البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل، وذلك خلال الدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي الدولي. السيارة التي تعكس فخامة استثنائية، جذبت أنظار الحاضرين وتميزت بلمسات تصميمية فريدة تجعلها تحفة فنية متحركة.

استخدام الألكانتارا والمخمل يضفي نعومة ورقي على تصميم السيارة

الطراز الجديد من بي إم دبليو XM يأتي بطلاء خارجي مذهل مزين بترتر يعكس ألوان حقول اللافندر في بروفانس بفرنسا، بلون أرجواني زاهي يعكس طلاء "Individual Twilight Purple" الذي يُعزز من جاذبيتها الاستثنائية. تغطية المركبة بمادة تشبه المخمل، مماثلة للألكانتارا، أضافت لمسة من الرقي والأناقة على الغطاء والأجزاء الزجاجية والسقف.

من جانبها، تعليقًا على التصميم الجديد، ذكرت بي إم دبليو أن تحقيق تجربة فاخرة مطلقة كان يتطلب دمج مواد متنوعة وفريدة، مما يعكس نهجًا شائعًا في عالم الأزياء حيث يسهم الدمج بين النسيج المخملي الغني وقماش الترتر المعدني في إبراز جمالية السيارة بشكل ملفت.

التقنيات الحديثة والحرفية اليدوية كانتا حاضرتين بقوة في تطبيق هذه الأفكار على جسم السيارة، حيث أوضحت بي إم دبليو أن تركيب النسيج على الهيكل قد استلزم تقنيات مبتكرة وقصات مخصصة لضمان التوازن الجمالي الأمثل للمركبة.


المقصورة الداخلية تجسد الفخامة بأقمشة مخملية وتصميم يدوي

المقصورة الداخلية للسيارة لم تخلُ من الرقي أيضًا، حيث تم تجهيزها بأقمشة مخملية فاخرة تمتد حتى بطاقات الأبواب، مما يخلق جوًا من الفخامة والدفء للركاب. تم تصنيع جزء الوسط والمقاعد الخلفية يدويًا بعناية فائقة، لتكون مناسبة تمامًا لنجمة الحملة الترويجية، ناعومي كامبل، التي ستحتفل بعيد ميلادها الرابع والخمسين قريبًا.

ناعومي كامبل تظهر بجانب السيارة في حملة ترويجية للطراز الجديد

تأتي هذه السيارة ضمن التعاون الأوسع بين بي إم دبليو وناعومي كامبل ضمن حملة "Dare to be You"، التي تروج للتعبير عن الفردية والجرأة في الاختيار. تستمر العلامة الألمانية في تقديم ابتكاراتها بأكثر من 50 لونًا فرديًا لطرازها الرائد، مما يعكس التزامها بالجمع بين الأناقة والاستدامة في تصاميمها.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search