السبت، 18 مايو 2024

07:28 م

قبل تقديمها في مصر : أهم مواصفات MG4 الكهربائية عالمياً

MG4

MG4

من المنتظر خلال الأيام المقبلة قيام شركة المنصور للسيارات وكيل MG في مصر بطرح طرازات MG4 الكهربائية الهاتشباك كأول سيارة كهربائية من الشركة بالسوق المحلي. وتعتبر MG4 هي سيارة كهربائية صغيرة تنافس منافسين من أسماء كبيرة بما في ذلك كيا ونيسان وفولكس فاجن وهي مميزة عندما يتعلق الأمر بالجانب العملي والأداء والقيمة مقابل المال. ومن المعروف أن السيارات الكهربائية باهظة الثمن إلى حد ما، لكن MG4 تثبت أنه يمكن الحصول على قيمة جيدة مقابل المال، حتى مع السيارة الكهربائية.

MG4 أكثر من مجرد سيارة كهربائية اقتصادية


كما أن MG4 هي أكثر من مجرد سيارة كهربائية اقتصادية. وهي جيدة في القيادة، ولها نطاق كهربائي جيد ومريحة أيضًا. إذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة أنيقة ذات تكاليف تشغيل منخفضة للغاية، فهذه السيارة تستحق المشاهدة. وهناك استثناءات لقاعدة أن السيارات الكهربائية مرتفعة الثمن ، وMG4 هاتشباك هي واحدة من هذه الاستثناءات. وهي واحدة من أرخص السيارات الكهربائية المعروضة للبيع. ويعد هذا إنجازًا مثيرًا للإعجاب نظرًا لأن MG4 تتمتع بمقصورة داخلية أكثر اتساعًا بكثير من المنافسين ، بالإضافة إلى أنها تقدم نطاقًا مشابهًا وقائمة واسعة من التجهيزات القياسية مثل السيارات الكهربائية الأغلى ثمناً . ولاتزال MG4 سيارة عائلية ويمكن للمظهر الجذاب أن يغري المشترين بسهولة بعيدًا عن المنافسين.

مدي سيارات MG4


تعتبر MG4 سيارة هاتشباك كهربائية مميزة وهي سيارة حديثة بمدي يصل الي 450 كم في الشحنة حسب دورة WLTP و350 كم في الشحنة حسب دورة WTLP للبطارية الأصغر. وتوفر البطارية 51 الي 64 كيلوواط في الساعة مع عزم دوران 250 نيوتن متر. وتتمتع جميع الإصدارات بإمكانية الشحن السريع، مما يسمح بشحن البطارية بسرعة لأولئك الذين يتطلعون إلى الشروع في رحلات أطول.

رؤية تصميم مستقبلية لسيارات MG4


وتأتي MG4 الكهربائية مصممة برؤية مستقبلية تشتمل على تصميم أنيق يوفر سهولة الاستخدام والبساطة بمميزات مثل السقف الديناميكي ثنائي اللون ومصابيح أمامية LED مميزة وجناح خلفي مزدوج مع مصابيح خلفية مرتفعة وعجلات قياس 17 بوصة .

تصميم مقصورة MG4


ويتميز التصميم الداخلي لسيارة بالتطور والبساطة ، حيث يتضمن مجموعة شاشات عرض ولوحة أمامية افتراضية وشاشة لمس للمعلومات والترفيه وعجلة قيادة مزدوجة للتحكم السهل. كما تأتي بـ28 مساحة تخزين وتقسيم المقاعد الخلفية 60 : 40  وهناك خمسة أوضاع قيادة مخصصة لضمان تجربة مريحة .

محركات وأداء MG4


وتم تصنيع MG4 على منصة الشركة (MSP)، والتي ستدعم مجموعة من سيارات MG الكهربائية، بما في ذلك MG Cyberster. ويتوفر الطراز MG4 بثلاثة أحجام مختلفة للبطاريات (51 كيلووات في الساعة، أو 64 كيلووات في الساعة، أو 77 كيلووات في الساعة)، وأربعة أنواع من القوة مختلفة تتراوح من طراز SE الأقل تكلفة مع دفع خلفي ومحرك بقوة 168 حصانًا، إلى طراز MG4 XPower الموجه نحو الأداء مع الدفع الرباعي ومحرك بقوة 429 حصانا. يوفر نظام الدفع الخلفي وخاصية Accurate Steering دعم عجلة القيادة بمزيدًا من الدقة وخفة الحركة مما يجعلها مركبة كهربائية فعالة وخفيفة.

أحدث التقنيات في MG4


وتم تزويد MG4 بأحدث التقنيات، بما في ذلك نقطة اتصال Wi-Fi، و Bluetooth، وشاشة لمس مقاس 10.25 بوصة، وتقنية إم جي iSMART المبتكرة التي تدمج السيارة والإنترنت وأجهزة المستخدم. وتأتي السيارة أيضًا مزودة بأنظمة Apple CarPlay و Android Auto لدمج سريع وسهل للأجهزة. كما يتوفر لها لوحة أمامية افتراضية 7 بوصات ومحدد ناقل حركة دوار وشاحن لاسلكي .

أهم وسائل أمان MG4


كما توفر تقنيات السلامة الحديثة بأعلى المعايير بما في ذلك نظام إم جي Pilot وهو نظام يضم مجموعة من تقنيات دعم السائق للحرص على أمان المركبة والركاب أثناء القيادة. كما يتوفر لها كاميرا للركن 360 درجة مع 6 وسائد هوائية وبطارية متطورة. 
 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search