السبت، 18 مايو 2024

07:44 م

بالتفاصيل : 16 سيارة فاخرة بمزاد جمارك مطار القاهرة في مايو

دودج رام بيك أب

دودج رام بيك أب

ينطلق في يوم 14 مايو الجاري مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة حيث ستتضمن جلسة المزاد المرتقبة عدد 16 سيارة مختلفة ومتنوعة بالاضافة لمحركات سيارات , وكلها سيارات ومركبات وارد الخارج وتم تخزينها في ساحة جمارك مطار القاهرة الدولي. وينطلق المزاد كالعادة في قاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس في الجيزة في تمام الساعة 12 ظهراً.

16 سيارة مرسيدس وBMW وأودي بمزاد مطار القاهرة


وتشمل السيارات في المزاد :
سيارات مرسيدس SE 280 صالون موديل 1985.
دودج رام بيك أب موديل 2003 كابينة مزدوجة. 
بورشة كايين موديل 2013.
دودج نيترو SXT موديل 2011.
مرسيدس اسبرينتر موديل 2003.
تويوتا كورولا 2007.
تويوتا لاندكروزر 2017.
BMW 320i موديل 1997.
مرسيدس صالون .
BMW 745i موديل 2002.
BMW X5 موديل 2004.
فولكس فاجن ميكروباص كرافيلا .
هيونداي سوناتا 2005.
جيب شيروكي ليبرتي .
هيونداي أكسيل.
أودي كابروليه سقف قماش.

كراسة شروط وتأمين مزاد جمارك مطار القاهرة


ويبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه , وتباع في الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الاسلامي بالدقي. ويمكن على من يرغب في معاينة السيارات رؤيتها في ساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا حتى يوم المزاد. وتتوفر كراسة الشروط مع كل متزايد كشرط لدخول المزاد مع ضرورة سداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة تسترد في حال عدم الشراء بعد المزاد.

شروط مزاد جمارك مطار القاهرة


ويجب على كل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30 % مـن ثمـن الصفقه بمجرد رسو المزاد وفـي حالة عدم السداد في نفس اليوم يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية ، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة نقدا أو بإحدى الوسائل الإلكترونية طبقا للماده ٢١ من قانون ١٨٢ لسنه ٢٠١٨ ولائحته التنفذيه. ويتم تحصيل نسبة الـ ٧٠ باقى مبلغ المزاد خلال ١٥ يوم من اليوم التالى لرسول المزاد و من خلال البنوك المعتمدة ( الأهلى / مصر / القاهره ) و ذلك بما يتجاوز مبلغ خمسة آلاف جنيه وإذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المحددة، من تاريخ إعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالإستلام ، تحصل مصروفات تخزين بواقع 1%، عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى أسبوع .
 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search