السبت، 18 مايو 2024

08:06 م

بنتلي تطلق محرك V8 هجين جديد كليا بدلا من محرك W12 الأيقوني

محرك بنتلي الجديد

محرك بنتلي الجديد

كشفت شركة بنتلي، الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن مفهوم محرك جديد لدفع نموها المستقبلي ، وأعلنت الشركة، التي تتخذ من كرو في بريطانيا مقرًا لها، أن محرك W12 الأيقوني سيُستبدل بنظام دفع هجين جديد يركز على الأداء من نوع V8 ، ويتألف نظام الدفع من المحرك، ناقل الحركة، ومكونات خط القيادة.

ينتج هذا النظام الجديد أعلى قدرة طاقة تم تقديمها على الإطلاق في سيارة بنتلي، كما أنه سيكون النظام الأكثر ديناميكية، استجابة، وكفاءة في تاريخ بنتلي، مما يليق بجيل جديد من السيارات الخارقة اليومية.

أُطلق على النظام الجديد اسم "الهجين فائق الأداء"، ويتبع تقليد بنتلي الطويل في دعم المحركات الاحتراقية الرائدة بتقنيات تزيد من الأداء.

كان التعزيز بالشاحن التوربيني في عشرينيات القرن الماضي هو السلف المبكر لاستخدام التوربوشارج منذ ثمانينيات القرن الماضي وحتى اليوم.

ابتداءً من هذا الصيف، تتخذ بنتلي خطوة أبعد – من خلال تحقيق المزيد من الأداء عبر "الشحن الكهربائي" – باستخدام نظام هجين قوي لخلق ما سيكون أكثر أنظمة الدفع تقدمًا وقوة في تاريخ بنتلي الذي يمتد لـ 105 سنوات.

يبني النظام الجديد على أساس أنظمة الدفع الهجينة الحالية في بنتلي، لكنه يذهب إلى أبعد من ذلك في مستوى الأداء والكفاءة الذي يقدمه – مع أكثر من 750 حصان ومدى يصل إلى 80 كم (50 ميل) باستخدام الكهرباء فقط.

وهذا يمثل زيادة قدرها 91 حصانًا على الأقل مقارنة بمحرك W12 الذي كان يُقدم سابقًا في طرازات Flying Spur وGT W12 Speed.

مع تقاعد محرك بنتلي الأيقوني ذو 6.0 لترات والتوربو المزدوج W12 هذا الصيف، والذي تم بناء 105,000 محرك منه خلال العقدين الماضيين، سيتولى الهجين فائق الأداء الجديد مكانته كأبرز نظام دفع في بنتلي

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search