السبت، 18 مايو 2024

06:51 م

مصر حلوان : تخفيضات على أسعار فئات بيستون B70s الجديدة

اسعار بيستون B70S

اسعار بيستون B70S

أعلنت شركة مصر حلوان، الوكيل الرسمي لعلامة بيستون في مصر، عن الأسعار الجديدة  للسيارة بيستون B70s التي تم طرحها مؤخرا في السوق المصري ، تأتي هذه السيارة بأربعة ألوان مميزة: الأحمر كوانتم، الفضي فولر، الأسود فانتوم، والأبيض اللؤلؤي ، ويتم طرح B70S في ثلاث فئات: ديلوكس، بريميوم وليموزين. الفئة الأولى مزودة بفتحة سقف خارجية ومصابيح أمامية LED وأربع حساسات خلفية وكاميرا خلفية، بينما تضيف الفئة الثانية نظام استشعار ذكي لفتحة السقف وكاميرا 360 درجة وست حساسات خلفية.

أبعاد بيستون B70S

بيستون B70S تمتلك طولاً إجمالياً يبلغ 4555 مليمتر، وقاعدة عجلات بطول 2750 مليمتر، وعرضاً إجمالياً يبلغ 1850 مليمتر، وارتفاعاً يصل إلى 1515 ملم. كما تزن السيارة 1500 كيلوجرام وتحتوي على خزان وقود بسعة 50 لتر.

محرك وأداء بيستون B70S

تتميز B70S بمحرك بنزين تيربو بسعة 1500 سي سي يولد قوة تصل إلى 169 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر، متوفر بين 1500 إلى 4350 دورة في الدقيقة. السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من سبع سرعات وتصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/ساعة، مع استهلاك وقود يبلغ 6.7 لتر لكل 100 كيلومتر. النظام الأساسي للسيارة هو الجر الأمامي، وتضم تعليقاً أمامياً ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع توجيه كهربائي وفرامل أقراص أمامية مهواة وخلفية صلبة.

التجهيزات الداخلية لبيستون B70S

الفئة الأولى، ديلوكس، تأتي بمقاعد من الجلد والقماش، مع مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً في ست اتجاهات ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدوياً في أربع اتجاهات، بالإضافة إلى مدخل USB خلفي واثنين في الأمام ومخرج طاقة 12 فولت أمامي وخلفي وست سماعات. الفئة الثانية تضيف مدخل شحن سريع USB وشنطة خلفية كهربائية وإضاءة محيطة للأبواب الأربعة.

وسائل الأمان في بيستون B70S

الفئة الأولى مجهزة بأربع وسائد هوائية ونظام الثبات الإلكتروني وفرامل ركن كهربائية ونظام اتوهولد وفرامل ABS ونظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني ونظام التحكم في الجر. الفئة الثانية تضيف ثماني وسائد هوائية ونظام التحكم الذكي في المصابيح الأمامية ومساعد الحفاظ على المسار ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية ومساعد تثبيت السرعة المتكامل.

أسعار بيستون B70S

شركة مصر حلوان من الشركات القليلة في السوق المصري التي لم ترفع اسعار موديلاتها من ديسمبر الماضي ، على عكس الشركات التي كانت تصدر قوائم سعرية باستمرار كلما زاد سعر الدولار في السوق الموازي، وبعتبر هذا التخفيض هو الأول من ديسمبر الماضي.

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search