السبت، 18 مايو 2024

07:51 م

وكيل ساوإيست : استرداد الفارق إذا انخفضت الأسعار حتى 30 يوليو

كاش باك ساوإيست

كاش باك ساوإيست

أعلنت مجموعة IFG جروب وكيل سيارات ساوإيست في مصر عن عروض خاصة على سياراتها في الوقت الحالي في مصر بخصوص الأسعار وتخوفات الناس من حدوث تراجع في الأسعار جديد بما يقود لتقليل حجم المبيعات. وقالت الشركة أنها توفر عروض كاش باك على أسعار سياراتها في السوق المصري .

كاش باك على سيارات ساوإيست في مصر حتى 30 يوليو

وقالت أن العرض يتضمن استرداد الأموال في حال انخفاض الأسعار بصورة رسمية حتى 30 يوليو المقبل 2024. وسيتم في حال حدوث انخفاض في السعر رد فارق الانخفاض في السعر للعملاء . وقالت الشركة أن من السيارات التي توفرها في الوقت الحالي طرازات :
ساوإيست DX5 والتي تقدم بسعر 950 ألف جنيه.
ساوإيست DX8s كوبيه بسعر مليون و199 ألف جنيه.

وكيل ساوإيست بدأ تخفيض أسعاره في مارس

وقد كشفت IFG جروب في مصر في مارس الماضي عن تخفيضات في أسعار السيارات وقطع الغيار بمصر. وذكرت الشركة في البيان أن التخفيضات تأتي بالتماشي مع التغييرات في أسعار صرف العملات وفق ما قامت به الحكومة المصرية من جهود وسياسات البنك المركزي بما ساعد على استقرار سعر الصرف.

تخفيض أسعار سيارات IFG بمصر


وقالت المجموعة التي تقدم وكالات لعدد من العلامات الصينية بمصر أنها قامت بحملة تخفيضات موازية لانخفاض أسعار الصرف على جميع موديلات سياراتها من كل الماركات بمصر عبر شركات المجموعة. والتخفيضات المعلنة بقيمة تتراوح بين 6 و 8 % على أسعار مختلف الموديلات  . كما وضحت أن التخفيضات ترتفع الي 25% على أسعار قطع غيار السيارات.


 

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search