السبت، 18 مايو 2024

08:02 م

شاهدوا الفيسبا كما لم تعرفوها من قبل.. كهربائية وبلمسات منصوري

فسبا منصوري

فسبا منصوري

اختارت شركه منصوري نوع مختلف من المركبات لاجراء احدث تعديلات عليها وهذه المرة لن تقوم بتعديل سيارة تقليدية ولكنها قررت اختيار فيسبا كهربائية. وهذه الفسبا التي تعرف باسم فيسبا التريكا تستعير اسمها وملامح التصميم من نسخة فيراري 458 سبايدر التي قدمتها منصوري من قبل عام 2012.  وهذا الاسكوتر الايطالي كهربائي بالكامل ويستهدف التنقل داخل المدن من خلال تقديم تجربة اداء عالي. واضافت شركه منصوري للفيسبا العديد من لمسات الياف الكربون التي تتفوق على الموجودة في الدراجات النارية الخارقة ويظهر ذلك في الجزء الامامي والالواح الجانبية ومداخل التهوية والمرايا والتطعيمات حول وحدات الاضاءة.

تعديلات في مقعد وتجهيزات فسبا من منصوري


كما اضافت الشركة لمقعد الفسبا فرش جلدي مميز مع تطريز متقاطع مثل الموجود في السيارات التي تقوم بتعديلها شركه منصوري مع الوان لوحدات نسخ موناكو ولمسات حمراء وبيضاء على الجسم الخارجي للاسكوتر. كما تم استبدال شعارات بياجيو وفيسبا التقليدية بشعارات منصوري.

محركات فسبا الكهربائية بتعديل منصوري


ولم تقم شركه منصوري باجراء اي تعديل علي محركات الاسكوتر التي تستمر كما هي وتشمل محرك خلفي كهربائي بقوة 5 أحصنة وسرعة 70 كلم في الساعة. كما يتوفر وضعيات قيادة ايكو وباور فيما يمكن للاسكوتر قطع مسافة 100 كلم في الشحنة الواحدة مع بطارية 24 كيلو وات في الساعه ليثيوم ايون ولكن يمكن شحنها في اربع ساعات باستخدام شاحن 220 فولت.

99 نسخة من فيسبا في نسخة خاصة كهربائية


وسيتم انتاج هذه الفيسبا في نسخه موناكو ايديشن لعدد محدود يبلغ 99 وحدة, فيما لم يتم اعلان الاسعار بعد. ويبلغ سعر الفيسبا الحالي بدون اي تعديلات عليها في حدود 8000 دولار.
 

أخبار متعلقة

مارشدير

اسعار ومواصفات السيارات

البحث حسب الميزانية

البحث حسب الموديل

العودة للأعلى

search